الأخبار

القبض على 23 بينهم …

159

تمكنت أجهزة الأمن، فى الجيزة، الأربعاء، من ضبط 23 شخصا، بينهم 17 من المنتمين لجماعة الإخوان، وآخرون منهم منتمون لرابطة «ألتراس أهلاوى»، فى عدة مناطق بنطاق المحافظة.

في الهرم تم ضبط محمد سيد، موظف، مقيم بدائرة القسم، ينتمى لتنظيم الإخوان، تبين من التحريات أنه وآخرين تعدوا على مدير إنتاج برنامج «الحياة اليوم»، بقناة الحياة الفضائية، وإصابة مصور بالقناة، وإحداث تلفيات بسيارة ملك مواطن أثناء تغطية أحداث الاشتباكات بشارع الأهرام، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة.

وفي فيصل، ألقت الخدمات الأمنية المعينة لملاحظة الحالة خارج محطة مترو فيصل القبض على 6 طلاب بحوزتهم زجاجتان بهما بنزين «مولوتوف»، وتمكن مأمور ورئيس وحدة مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور من ضبط 3 طلاب من المنتمين لرابطة «ألتراس أهلاوي»، بتهمة الشغب.

وفي الطالبية، تمكن ضباط القسم من ضبط «هشام. ع»، محاسب، مقيم بدائرة قسم الأهرام، أثناء تحدثه مع أحد الأشخاص هاتفياً، يخبره بمكان تمركز القوات.

كما تمكن ضباط قسم شرطة ثان أكتوبر من ضبط 16 من المنظمين لمسيرة بدائرة القسم، بينهم سائق ضبط بحوزته كمية من الألعاب النارية «شماريخ»، و«شارات رابعة العدوية»، كما تم ضبط طالب جامعى بتهمة «الشغب»، وبحوزته رادع شخصي.

اخبارك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى