الأخبار

الوفد: ”خوارج العصر”

62

 

وصف حزب الوفد، دعوات التظاهر يوم 28 نوفمبر الجمعة المقبلة والمروجون لها بـ”خوارج العصر” بعد وعدهم الخروج رافعين المصاحف في مخطط لإراقة دماء المصريين وإن إختلفت إنتماءاتهم وأفكارهم وتوجهاتهم وتخريب منشآت الدولة المملوكة لشعب مصر.

وفي اجتماع عقده رئيس الحزب الدكتور السيد البدوي، ومسئولي لجنتي الإعلام والشباب، مساء الثلاثاء، دعا البدوي، لاصطفاف المصريين للدفاع عن أمن وسلامة واستقرار البلاد في مواجهة أعداء الداخل والخارج الذين يهدفون لإسقاط الدولة المصرية، وتحويلها إلى دولة فاشلة عاجزة يسهل التحكم فيها وتسيير قرارها لخدمة الصهيونية العالمية وأهدافها.

وأكد أن المحاولات اليائسة لا يمكن أن تنال من الدولة مشددا أنه لا يمكن لجماعة مهما كان تنظيمها وتمويلها وتسليحها، أن تواجه دولة بشعبها وجيشها وشرطتها وقضائها وكافة مؤسساتها.

واعتبر الحزب أن كل تلك المحاولات محكوم عليها بالفشل قبل أن تبدأ فمصر بحضارة وتاريخ وحدة شعبها قوية أبية عصية على كل ما يخططه الإرهابيون ومموليهم وومتامريهم فسوف يمر يوم 28 نوفمبر وستبقى مصر المحروسة بارادة الله ومشيئته كما هى تسير فى طريق البناء وتحقيق طموحات وآمال شبابها الذين أدهشوا العالم بثورة 25 يناير ثم حققوا المعجزة فى ثورة 30 يونيو

وناشد الحزب شباب مصر بـ”ألا ينخدع بتلك الدعوة المسمومة وألا ينزلق للنزول يوم 28 نوفمبر حفاظا ً على مكتسبات الثورة وحفاظا على الدماء المصرية الذكية”.

كانت قد دعت الجبهة السلفية ووراءها جماعة الإخوان المسلمين للخروج في تظاهرات الجمعة المقبلة 28 نوفمبر، أطلقوا عليها ”الثورة الإسلامية” أو ”انتفاضة الشباب المسلم’

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى