فيديو

تكدسات مرورية على الطرق الصحراوية

 

 

أكد العقيد مصطفى إبراهيم مدير ادارة العمليات بالادارة العامة للمرور، وجود سيولة مرورية على كافة المحاور والطرق داخل القاهرة، مُشيرًا إلى وجود بعض الأحجام المرورية العالية على الطرق الصحراوية والمناطق الساحلية وخاصة طرق العودة إلى القاهرة، نافيا وجود اخطارات بأي حوادث أو أعطال على الطرق.

وأشار “إبراهيم”، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “صباح البلد” المذاع على فضائية “صدى البلد” اليوم السبت، إلى انتشار كافة الخدمات المرورية على الطرق الصحراوية، لتيسير حركة المرور وعودة المواطنين من إجازتهم بالمدن الساحلية، مؤكدًا أن حالة الطقس جيدة تسمح بالقيادة على كافة الطرق.

ونوه “مدير ادارة العمليات بالادارة العامة للمرور”، إلى وجود كثافات مرورية عالية على طريق مصراسكندرية الزراعي منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، مؤكدًا أن طريق شبرا بنها سيحل أزمة الازدحام المروري بهذه المنطقة بعد فصل سيارات النقل الثقيل عن الطريق ومروره من طرق داخلية.

ولفت إلى وجود بعض التكدسات أعلى محور طريق سعدالشاذلي، نتيجة سقوط أجزاء من حمولة سيارة، وتم عمل تحويلة مرورية عن طريق الاسماعلية الصحراوي.

وأوضح أن مناطق التكدس داخل العاصمة، تتركز في مناطق التجمعات مثل محور الاوتوستراد وحدائق القبة، نتيجة عودة المواطنين من رحالاتهم، ونفى ” مدير ادارة العمليات بالادارة العامة للمرور”، ما تردد حول إغلاق كوبر أكتوبر لمدة شهرين كاملين، مُشيرًا إلى ان اعمال الاصلاحات أعلى الكوبر تستغرق شهرين ولكن على فترات منفصلة دون إغلاق للكوبري.

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى