الأخبار

فريق “ليزارد” يطلق خدمة تعطيل المواقع لتساعدك على تنفيذ الهجمات الالكترونية

الهجمات-الالكترونية-380x255

فريق “ليزارد” الذي أفسد إحتفالات الكريسماس على اللاعبين عند إختراقهم شبكة” بلاي ستيشن” و “اكس بوكس” وتعطيلهم تماما، يبيع الآن خدماته التي تعتبر نسخة من عملية الإختراق التي نفذوها، وتتاح الآن لكافة المستخدمين شراء هذه الخدمة وتنفيذها على مواقع من إختيارهم.

هذا المبدأ يطبقه فريق ليزارد الذي أطلق خدمة “LizardStresser” التي تمكن المستخدم من عمل هجمات “DDoS” على المواقع والشبكات الضخمة لتعطيل الشبكة، وتكلف هذه الخدمة مبلغ يبدأ من 6 دولار حتى 500 دولار تُدفع عبر عملات “بيتكوين”.

الخدمة يمكن شرائها لمدة شهر بمبلغ 10 دولار وتقوم بتعطيل الخدمة لمدة 500 ثانية، ولإستخدام الخدمة مدى الحياة، يمكنك شراء الخدمة مقابل 500 دولار وتنفيذ الهجمات على أي موقع تختاره.

وقال أحد أعضاء فريق ليزارد في مقابلة مع موقع “دايلي دوت”: أن عملية الهجوم على شبكات بلاي ستيشن و اكس بوكس كانت عبارة عن حملة تسويقية ضخمة لخدمتنا الجديدة ولإختراقات وقف الخدمة “DDoS”.
وقال: أن الغرض من كل هذا بالنسبة لي شخصيا هو المال، ولن أتحدث عن بقية أعضاء الفريق، وعلى كل حال، تم شراء الخدمة من قبل 25 شخص بعد ساعات قليلة من إطلاقها.

الآن إن كنت في حالة إستياء من أحد المواقع أو الشبكات على الإنترنت، يمكنك شراء الخدمة بقليل من المال وتنفيذ الهجوم الالكتروني الذي ربما يعطيك فرصة تنفيس الغضب بطريقة عصرية.!

البورصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى