الأخبار

ضبط مصري يتواصل مع داعش

 

162

تمكنت مباحث قسم شرطة أول أسيوط جنوب مصر من ضبط أحد العناصر المتطرفة يتواصل مع أحد زعماء تنظيم داعشبسوريا عبر صفحات التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تلقى اللواء طارق نصر، مدير أمن أسيوط، إخطاراً يفيد بتمكّن الأجهزة الأمنية بأسيوط من ضبط المدعو (عبدالله. أ . ع . ع . أ 22) طالب بكلية الهندسة جامعة أسيوط ومقيم بمحافظة سوهاج وبحوزته قصاصة ورقية محدد بها أماكن تحت مسمى “غربان وهدف من 10 إلى 15″ إشارة إلى أماكن مرور الأقوال الأمنية المعينة بالمنطقة المحيطة بجامعة أسيوط، و5 أجندات تحتوي على “مبادئ وأفكار العمل الجهادي ومعلومات عن حرب العصابات ونماذج لها بدولة سوريا، ووسائل تجنيد المدنيين للعمل ضد العسكريين”، وجهاز لاب توب يحتوي على بيانات عن “حركة أحرار وحركة المستضعفين فى سوريا والقواعد الأميركية في مصر وبن لادن والزرقاوي”، وهاتف محمول يحتوي على مقاطع صوتية لمبادئ وأفكار حركة حماس والتحفيز على الجهاد.
وبمواجهته، اعترف بسابقة اشتراكه في عدد من الفعاليات والتظاهرات بجامعة أسيوط وتواصله وانضمامه لصفحة (أبو قتادة السوري)، أحد زعماء تنظيم داعش على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وأنه يتبنى سياسة “الهدم ثم البناء وما بينهما فوضى.. ولا مجال للإصلاح”.

البورصه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى