الأخبار

«الداخلية»: مازال أمامنا الكثير للقضاء علي«الإرهاب»..

123

 

 

قال اللواء هانى عبد اللطيف المتحدث باسم وزارة الداخلية إن مصر تواجه هجمة إرهابية منظمة مع اقتراب الانتخابات البرلمانية ، مشيراً إلى أن هناك تعاوناً وتصميما كاملا من الجيش والشرطة والشعب فى محاربة الإرهاب الأسود .

وأضاف عبد اللطيف، خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي محمود الورواري ببرنامج الحدث المصري المُذاع عبر شاشة «العربية الحدث» مساء الثلاثاء، أن هدفنا تحقيق أمن المواطن والشعب، لافتاً إلى أن الوزارة لم تتخذ إجراءات استثنائية فى الحرب ضد الإرهاب أسوة بدول أخرى، وأن رجال الداخلية ينفذون القانون ولا يصنعونه.

وأشار المتحدث باسم وزارة الداخلية إلى أن مصر قطعت شوطاً طويلاً فى الحرب على الإرهاب، وقد يستمر بعض الوقت ، ومازال أمامنا الكثير للقضاء عليه، فى ظل الأوضاع الإقليمية والعالمية المحيطة، موضحاً أن وزارة الداخلية تواجه الإرهاب بقوة وصرامة ، ونجحت فى إحباط أى محاولة لزعزعة الأمن والاستقرار واجهاضها، حتى فقدت تلك الجماعات الحشد والتأثير فى الشارع ، ولذا يلجأون لإحداث الترهيب فى الشارع المصرى عن طريق زرع عبوات ناسفة فى أماكن متفرقة .

وتابع المتحدث باسم وزارة الداخلية قائلا : إن الوزارة تقوم بمتابعة المواقع التحريضية على شبكة الانترنت ، ويتم القبض على من يديرونها بعد إذن النيابة .

 

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى