الأخبار

حقيقة خروجها من مصر

149

 

بعد تداول أنباء عن خروجها من مصر.. «نستلة» في بيان على موقعها الرسمي تؤكد استمرارها فى السوق المصري

 أكدت شركة «نستلة مصر» في بيان لها على موقعها الرسمي استمرارها في السوق المصري وذلك بعد تداول أنباء عن خروجها من مصر بسبب أزمة نقص الدولار وعجزها عن سداد مستحقات الشركات الخارجية التى تتعامل معها لتوريد مستلزمات الإنتاج.

وفيما يلي نص بيان شركة نستلة:

أكدت شركة نستلة مصر التزامها الكامل باستراتيجيتها نحو الاستثمار وخلق المزيد من فرص العمل خلال الفترة القادمة نظراً لما يتمتع به السوق المصري من فرص جاذبة للاستثمار فى ظل ما تشهده البلاد من خطوات جادة نحو التنمية والاستقرار.
و قد صرح ياسر عبد الملك, المدير التنفيذي للشركة: “تمتلك مصر امكانيات كبيرة من حيث أعداد المستهلكين و القوى العاملة ما يجعل منها مكانا جاذبا للاستثمارات فى المنطقة، ولقد عملت الشركة بكامل طاقتها على تقديم أفضل المنتجات للسوق المصرى منذ عام 1870 و في السنوات الأربع الماضية قامت الشركة باستثمار ما يقرب من مليار جنيه مصري فى قطاعات التصنيع و التوزيع و بناء المهارات”.
كما أضاف قائلا: ” نحن ملتزمون بالتوسع فى السوق المصري كسوق استراتيجي بالمنطقة و سنظل حريصين على الاستمرار في خدمة مستهلكينا و عملائنا بالإضافة إلى توفير أفضل مناخ للعاملين بالشركة”.
يبلغ عدد العاملين بشركة نستلة مصر 6500 موظف في 9 قطاعات و 3 مصانع متخصصة فى تصنيع المواد الجافة و الآيس كريم والمياه المعبئة.
و تؤكد نستلة مصر مرة اخرى على التزامها نحو السوق و المستهلك المصري.
نستلة مصر هي شركة مملوكة بالكامل لشركة نستلة أس أيه في سويسرا وهى أكبر شركة على مستوى العالم في مجال التغذية والصحة، وبدأت نشاطها في إفريقيا مع نهاية القرن التاسع عشر ورسخت تواجدها الصناعي في عام 1927 بافتتاح أول مصانعها في جنوب إفريقيا.
وتتولى الشركة اليوم تشغيل 27 مصنعاً في قارة إفريقيا وتوفر وظائف مباشرة لأكثر من 16,000 شخص، وفي العالم العربي في شمال إفريقيا والشرق الأوسط تشغل نستلة 10 مصانع وتوفر وظائف مباشر لنحو 11 ألف شخص، وفي مصر تشغل نستلة 3 مصانع، وتتواجد منتجات الشركة في أسواق شمال شرق إفريقيا منذ أكثر من قرن.
الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى