الأخبار

جرام واحد من الذهب يكفي لعلاج ألف مريض

 

133

أعرب العالم المصري الدكتور مصطفى السيد، عن سعادته واعتزازه بتكريمه من جامعة القاهرة، موضحًا أن تجربة وفاة زوجته بمرض السرطان كانت دافعاً قويًا لإصراره على اكتشاف العلاج.

وأوضح السيد، خلال لقائه ببرنامج “الحياة اليوم” على قناة “الحياة”، أن علاج السرطان بجزيئات الذهب يعتمد على النانو تكنولوجي، من خلال توجيه تلك الجزيئات على الخلايا المصابة بالسرطان، والقضاء عليها من خلال حرق نواة الخلية، لافتًا أن علاج السرطان بجزيئات الذهب نجحت جميع تجاربه التي أجريت على الحيوانات بنسبة 100%.

وتابع “جرام واحد من الذهب يكفي لعلاج ألف مريض بالسرطان”، وأضاف العالم المصري أن العلاج بجزيئات الذهب لم يترك أي آثار جانبية على الحيوانات التى أجريت عليها التجارب، ولا يمكن بعد العلاج اكتشاف الأماكن التي كانت مصابة بالسرطان، مشيرًا أن العلاج الجديد لم يترك أي تأثير على شعر الحيوانات، وذلك لعدم وجود أي عناصر كيميائية تدخل لجسم المريض، والعلاج يكون بأشعة لا تعمل إلا بالتفاعل مع جزيئات الذهب وتقوم بتسخينها فتحرق الخلية المصابة.

وأكمل “تطبيق العلاج على الإنسان سيحتاج بعض الوقت للتأكد من عدم وجود أي أعرض جانبية قد تظهر على المريض بعد استخدام العلاج”.

 

 

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى