الأخبار

الأهالي يحاصرون «الأتوبيس»: «لازم يسمعونا»

 

129

اختتم المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، الثلاثاء، زيارته لمحافظة قنا، بتفقد مشروع التنمية المجتمعية والمحلية «مشروعك»، ودشّن نظام لعلاج 320 ألف مواطن من أصحاب الضمان الاجتماعي خلال زيارته لوحدة صحة الأسرة بقرية «المراشدة» التابعة لمركز «الوقف».

وقال الدكتور أيمن خضاري، وكيل وزارة الصحة بقنا، إن هذا النظام تم العمل به في قنا منذ أول مارس الجاري، مشيرًا إلى أنه يهدف إلى علاج 320 ألف مواطن بـ80 ألف أسرة من أصحاب الضمان الاجتماعى بالمجان في 56 وحدة صحية، موزعون على مختلف قرى ومدن المحافظة.

كما تفقد «محلب» مستودع أسطوانات بوتاجاز، سائلًا صاحب المستودع: «أنت بتبيع الأسطوانة بكام؟»، فرد صاحب المستودع قائلًا:«والله ببيعها بـ 8 جنيه»، وهو ما أثار غضب المواطنين، وطالب رئيس مجلس الوزراء بتشديد الرقابة التموينية على مستودعات البوتاجاز، لضمان عدم بيع الأسطوانات في السوق السوداء.

وعلى هامش الزيارة، وخلال خروج «محلب» ووزرائه من وحدة صحة الأسرة بقرية «المراشدة»، حاصر أهالي أتوبيس «الوزراء»، مرة أخرى، قائلين: «هما جايين ولازم يسمعونا»، وطالبوا بسرعة تنمية القرية في جميع الخدمات صحيًا وتعليميًا، وتوفير فرص عمل للشباب، ومساعدة المزارعين في توفير الأسمدة، وصرف المستحقات المالية من شركة السكر، وتوصيل كل المرافق للقرية.

 

 

 

 

 

شبكة مصر الاخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى