الأخبار

فيديو.. هند صبري لـ«عمرو مصطفى»

65

 

 

ردًا على الهجوم الذي شنه عليها الملحن عمرو مصطفى؛ بسبب مسلسل «إمبراطورية مين»، قالت الفنانة هند صبري: «بعض الأجزاء في حديث عمرو مصطفى أستطيع الرد عليها لأنها منطقية، والبعض الآخر لا أستطيع الرد عليها لأنها غير منطقية»، على حد وصفها.

ووصفت صبري، في تصريحات لبرنامج «ولا تحلم»، الذي يعرض على فضائية «الحياة 2»، حديث عمرو مصطفى عن المسلسل بالكذب والافتراء، قائلة: «لا يوجد أي كلمة سيئة واحدة تم وصف مصر بها، وأدعو الفنان عمرو مصطفى لمشاهدة المسلسل؛ لأنه من الواضح أنه لم يشاهده»، على حد قولها.

وأضافت قائلة: «جسدت في المسلسل شخصية تحريرية، وهذه ليست شتيمة بل أفتخر بذلك، مهما حاول البعض تشويه ذلك، وهذه الشخصية مصرية وطنية عادت من لندن إلى مصر بعد قيام الثورة؛ لأنها رأت أن البلد عادت لأصحابها مرة أخرى»، على حد وصفها.

وأبدت صبري، استياءها من دعوة «مصطفى» لها للقيام بمثل هذه الأعمال الفنية في بلادها تونس، قائلة: «هذا الكلام عنصري، فعلى الرغم من أني فنانة تونسية، إلا أنني أحمل الجنسية المصرية، وبناتي مصريات، وأعشق هذا البلد؛ لأنها كانت العامل الأكبر في نجاحي، فأنا فنانة عربية وكل بلاد العرب أوطاني»، على حد تعبيرها.

وأضافت: «هناك مليون طريقة لحب الوطن، منها إخفاء المشاكل وإنكارها، ومنها مواجهة المشاكل وعدم إنكارها؛ لأن الشعوب المتقدمة لم تتقدم إلا من خلال مواجهة الواقع»، حسب قولها.

وكان الملحن عمرو مصطفى قد شن هجومًا على مسلسل «إمبراطورية مين»، حيث وصفه بأنه يمثل إهانة كبيرة للشعب المصري، وطالب بمحاكمة كل من شارك فيه.

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=_MhN4wLt9LI&feature=g-all-xit”]

الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى