الأخبار

رامي رضوان يرد على تصريحات ساويرس: “

153

 

نفى الإعلامي رامي رضوان، تصريحات رجل الأعمال نجيب ساويرس، الذي قال فيها إنه تم إقالته من قناة “أون تي في” بعد علمه بهجومه على الدكتور محمد أبوالغار، خلال برنامجه، بإيعاز من جهة أمنية.

وقال رضوان، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إنه “تابع باستغراب شديد تصريحات رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، ولم يكن لديه النية للرد عليها، لأنه لم يعتاد الرد على أي إدعاءات من أي شخص، خصوصًا تلك التي تفتقر الأدلة”.

وأضاف رضوان، قائلًا: “قررت أن أكتب هذه الكلمات المقتضبة ليس دفاعًا عن نفسي، لأنني لست في حاجة لذلك وأحمد الله أن كل من يتابعني يعلم علم اليقين أنني لست بشتام، ولكنني أكتب تلك الكلمات حتى يعلم الجميع الحقيقة”، متابعًا: “عملت في مؤسسة هوا ليمتد المالكة لقنوات OTV و ONTV لمالكها المهندس نجيب ساويرس حوالي ٩ سنوات، لا أنكر فضلها علي بعد الله عز وجل، ولا يستطيع أن ينكر القائمين عليها إخلاصي ومجهودي في العمل بها، ومراعاة لذلك لا أود أن أدخل في صراع، فالعشرة لا تهون إلا على قليل الأصل”.

وبشأن موضوع الدكتور أبوالغار، أوضح الإعلامي، قائلًا: “لم ولن أتلقى تعليمات أو توجيهات من أي كائن من كان ولن أقول إلا ما يمليه علي ضميري، ومن يدعي غير ذلك فليخرج بالدليل!”، مضيفًا: “لم ولن أهاجم شخص دكتور أبوالغار أو اشتمه هو أو غيره لأنني من أشد الرافضين لتلك المدرسة التي لا تمت للإعلام بصله، ويمكن للجميع مشاهدة الحلقة بتاريخ ٤/٢/٢٠١٥ لمعرفة ما قلته تحديدًا عن مقاله وليس شخصه”.

وختم قائلًا: “بيني وبين المهندس نجيب العديد من الأصدقاء المشتركين.. سأكتفي بهذا الرد دون الخوض في مزيد من التفاصيل التي تثبت بما لا يدع مجال للشك أن كل ما قيل عني لا أساس له من الصحة

 

 

 

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى