الأخبار

بالصور| سائق بحي شرق شبرا يشعل النيران في جسده

 

33

 

أقدم سائق بحي شرق شبرا الخيمة، اليوم، على إشعال النيران في جسده؛ وذلك احتجاجًا على ما اعتبره ظلم المسئولين له، وعدم مراعاة ظروفه الصحية، وإجباره على العمل لساعات طويلة وقت العمل الرسمي، إلا أن زملاءه استطاعوا اللحاق به وإطفاء النيران قبل أن تلتهم جسده، ونقلوه إلى المستشفى، وتحرر محضرًا بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

كان العقيد جمال الدغيدي، رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا تلقى بلاغًا بقيام صابر فهمي، سائق بحي شرق شبرا الخيمة، بإشعال النيران في جسده أمام الحي، وأخطر اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، وانتقلت الأجهزة الأمنية المعنية، وأطفي الحريق بمساعدة زملاء المصاب الذين أنقذوه وبادروا بنقله للمستشفى، وأجريت الإسعافات الأولية له.

وبسؤال المصاب، أكد أنه أحرق نفسه؛ احتجاجًا على ما اعتبره سوء معاملة مسئولي الحى له، خاصة أنه مصاب بالشلل الرعاش، ويعمل سائق بالحملة الميكانيكية، ويتم الضغط عليه للعمل في غير مواعيد العمل الرسمية،

والتعامل معه بشكل سيء مما دفعه لمحاولة حرق نفسه.

وقال السائق المصاب لـ “الوطن”، إنه طرق كافة الأبواب لرفع الظلم عنه، فيما تقدم بالعديد من الشكاوى لرئيس الحي، ورئيس الحملة الميكانيكية لمراعاة ظروفه، ولكن لا مجيب وظل الوضع كما هو عليه مما ولد لديه رغبة للتخلص من حياته، خاصة أنه يعاني من مرض السكر، والضغط، والذي يستلزم عمل مخفف، ولكن المسئولين ضاعفوا عليه الورديات والخروج في الحملات ما سبب له ضيق نفس فقرر حرق نفسه أمام الحي؛ احتجاجًا على هذا التعنت.

وأضاف صابر، أنه طالب رئيس الحي أكثر من مرة مراعاة ظروفه، وظروف العاملين البسطاء أمثاله، ولكن ذلك قوبل بطرده من مكتبه عندما طالب بمكافأت عن الساعات الإضافية في العمل فرفض بحجة عدم وجود بند، في الوقت الذي تذهب فيه المكافأت للمحاسيب داخل الحي الذين لا يعملون. على حد قوله.

وتابع السائق، إنه يقطن في شقة غرفة وصالة ويبلغ من العمر 58 عامًا وزوجته تعاني من السرطان منذ 7 سنوات، ولا يقدر على مجابهة مطالب الحياة بسبب الظلم الذي يعاني منه في العمل، وكل هذه الضغوط.

 

 

 

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى