حوادث

اشتباكات عنيفة بين الأهالى والشرطة فى الدقهلية

 

 

شهدت قرية النزل التابعة لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية، أحداثا مؤسفة، أمس الأربعاء، بعد أن اشتبك الأهالى مع الشرطة، رافضين تسليم 6 أشخاص كونوا عصابة لخطف الأطفال؛ حاولوا اختطاف طفل من أمام منزله.

تعود تفاصيل الواقعة، أثناء قيام 6 أشخاص يستقلون سيارة ملاكى بجذب طفل يبلغ 5 سنوات، من ذراعه وهو يجلس داخل سيارتهم وظل الطفل يصرخ، فيما خرجت والدته للشرفة وأخذت في الصراخ حتى تجمع مئات الأهالى.

وعقب ذلك تم اصطحاب المتهمين إلى نقطة شرطة النزل، وتجمهر الأهالى حول النقطة حتى وصول سيارات الشرطة، ورفض الأهالى تسليم المتهمين.

انتقلت سيارات الأمن المركزي ومدرعة إلى القرية، برئاسة مساعد مدير الأمن اللواء محمد حجي، وعدد من القيادات الأمنية، لمحاولة السيطرة على الوضع وإقناع الأهالى دون جدوى.

وقرر الأهالى أنهم لن يسلموهم إلا جثثًا وأشعلوا النيران داخل النقطة، وألقوا الحجارة على سيارات الشرطة وعدد من الضباط، ما أدى إلى إصابة العقيد محمد فتحي، رئيس رئيس فرع البحث الجنائي لشرق الدقهلية، فى وجهه بنزيف، وإصابة 3 أفراد شرطة آخرين.

وأتلف الأهالي 3 سيارات شرطة وتم اقتياد أفراد العصابة إلى المدرعة لعرضهم على النيابة، وألقت قوات الأمن القبض على 200 شخصًا من الأهالىبتهمة اعتراض القوات وإتلاف سيارات شرطة.

الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى