الأخبار

حريق هائل بـ

61

شب حريق هائل في محطة وقود بمنطقة المجاير بالغصنة في مدينة المطرية بالدقهلية، بالقرب من بحيرة المنزلة، مساء اليوم، ما تسبب في حالة من الذعر الشديد بين المواطنين نتيجة الدخان الكثيف المتصاعد من الحريق والذي غطى مناطق واسعة بالمدينة.

تلقى اللواء سعيد شلبي، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المطرية، بنشوب حريق هائل بمحطة سولار بمنطقة المجابر بالمدينة، ولم يتم التعرف علي سبب اندلاع الحريق.

انتقلت سيارات الإطفاء وقوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق وتمكنوا من السيطرة على الحريق والذي تسبب في خسائر مادية كبيرة بالمحطة.

وأكد شهود العيان، أن المحطة تبيع السولار اللازم لمراكب الصيد في بحيرة المنزلة والمراكب وتقع بجوار شركة للغازات البترولية، وهو ما تسبب في حالة من الذعر بين صيادين البحيرة والذين علموا جميعًا بالحريق بعد أن تصاعد الدخان الكثيف.

وأضاف شهود العيان، أن أعداد كبيرة من المواطنين انتقلت إلى مكان الحريق للمساعدة في الإطفاء، إلا أن كثافة الدخان حالت دون السيطرة على الحريق حتى حضرت قوات الإطفاء وسيطرت عليها.

وانتقل إلى مكان الحريق أجهزة الشرطة والمباحث لمعرفة سبب اندلاع الحريق وتم انتداب معمل الأدلة الجنائية لبيان سبب الحريق، تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى