الأخبار

بالفيديو: زيارة وفد الرئاسة لتأشيرة رحلة حج لسيدة

 

887

استقبلت محافظة الشرقية اليوم وفدا من رئاسة الجمهورية وعلي رأسهم الدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية وذالك لتقديم تأشيرة رحلة حج لسيدة مسنة تبلغ 102 عام، ورافق الوفد الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية.

وتم عقد اجمتاع مصغر بمكتب المحافظ من اجل مناقشة القضايا والمشاكل بالمحافظة ثم بعد ذالك توجه الوفد الي مدينة الحسنية وقاموا بتقديم ملابس الإحرام للسيدة زينب حسن حسن عبد النبي والمقيمة بالمساكن الشعبية بمدينة الحسينية مع نجلها والموافقة على سفرها لأداء فريضة الحج هذا العام حيث إنها لا تملك الإمكانيات المادية للسفر وتعاني من مرض شلل نصفي بالجانب الأيسر وذلك على نفقة رئاسة الجمهورية وهى من ضمن قرعة الحج بوزارة الداخلية.

وقام الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية والدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية بتقبيل يدها وطلبوا منها الدعاء لمصر بان يحفظها من كل سوء.

واكد محافظ الشرقية بأن وزارة الداخلية سوف تقوم بإستقبالها وتوفير الإقامة المناسبة والرعاية لها وزوجة ابنها المرافقة لها في الرحلة.

ومن جانب اخر فقد قامت السيدة بالدعاء لرئيس الجمهورية و لمصر بالأمن والأمان ، واكدت قائلة كنت واثقة من استجابة السيد رئيس الجمهورية لطلبي، وقالت بأنها سوف تدعي في الكعبة الشريفة لمصر بالأمن والامان وأن يحفظ الله وقائدها العظيم.

فيما سادت حالة من الفرحة التي عمت ارجاء البيت وانطلقت الزغاريد من اهالي المنطقة للتعبير عن الفرحة والسعادة البالغة لاهتمام رئيس الجمهورية بالمواطنين.

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=Bwm_4yKq48Q&feature=g-all-xit”]

صدي البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى