رياضة

الأهلي في مهمة حسم الدوري اكلينيكا أمام المصري

 

تنتظر الأهلي متصدر الدوري بـ71 نقطة ، مهمة صعبة حينما يواجه المصري البورسعيدي الرابع بـ 49 نقطة ، في العاشرة من مساء اليوم على ملعب الجيش في برج العرب ، والمؤجلة بينهما من المرحلة الـ24 للدوري.

يأمل الأهلي في أن يواصل إنتصاراته وتحقيق الفوز الخامس تواليًا ، من أجل حسم الدوري اكلينيكا ، حيث سيحتاج إلى نقطتين فقط من أصل 3 مباريات أمام الاسماعيلي والاتحاد السكندري والزمالك.

يلعب الأهلي المباراة بقوته في ظل تعافي جميع المصابين بإستثناء غياب أحمد حجازي الذي فشلت محاولات تجهيزه ، ويغيب احمد فتحي للإيقاف بعد معاقبته بالإنذار الثالث في المباراة الماضية.

ووضح من التدريبات نية الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق عدم اجراء تغييرات على تشكيلته المعتادة ، حيث من المنتظر ان يكون التشكيل شريف اكرامي ورامي ربيعة وسعد الدين سمير وصبري رحيل ومحمد هاني وحسام عاشور وحسام غالي ووليد سليمان ورمضان صبحي ومؤمن زكريا والجابوني ماليك ايفونا.

من جانبه اكد مارتن يول ، على صعوبة مواجهة المصري ، مشيراً إلى أنه عكف على دراسة المنافس جيداً ويعلم أنه من الفرق القوية والتي تملك امكانيات فنية و لاعبين على مستوى جيد.

وشدد يول على أهمية المباراة في مشوار الفريق نحو حصد اللقب وحسمه بشكل نهائي، موضحاً أن الفوز على المصري يجعل الأهلي في حاجة فقط إلى الفوز بمباراة واحدة من المباريات الثلاث المتبقية حتى يعلن تتويجه رسمياً بالدوري، لافتا إلى أن هذا الأمر سوف يمنح اللاعبين الراحة النفسية المطلوبة من أجل التركيز في البطولة الإفريقية.

واختتم مدرب الفريق تصريحاته بالتأكيد على أن غياب الثنائي أحمد فتحي وعبد الله السعيد، للإيقاف والإصابة يعد خسارة كبيرة، لكن الفريق يملك دوماً البديل الجاهز للمشاركة في أي وقت.

على الجانب الأخر يأمل حسام حسن في مواصلة انتصاراته ، و التقدم خطوة وخطف المركز الثالث للمشاركة في بطولة الكونفدرالية الموسم المقبل ، وأكد حسام حسن أن فريقه استعد جيدًا لمواجهة الأهلي وجاهز للفوز بالمباراة.

 

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى