الأخبار

مجلس الجبلاية يطلب الاجتماع بوزير الداخلية

 

206

طلب مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام من وزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز ضرورة التنسيق حول عقد اجتماع عاجل بين مجلس الجبلاية واللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية للحصول على موافقته على وجود الجماهير خلال مباراة المنتخب الوطنى وتنزانيا يوم 14 يونيو المقبل باستاد برج العرب فى التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.

وتحرك اتحاد الكرة فى هذا الاتجاه بعد إخطار المجلس شفهياً من قبل الأمن رفض حضور الجماهير، وهو ما يرفضه الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب متمسكاً بوجودهم لحصول اللاعبين على دفعة معنوية كبيرة، خصوصاً أن مباريات الخصوم خارج مصر ستكون بجمهور، وسيكون عاملاً أساسياً فى حسم نتائج مباريات عديدة.

ويضع مجلس الجبلاية اقتراحاً أخيراً فى حالة تمسك الداخلية وهو السماح لعدد من رجال القوات المسلحة من 5 إلى 10 آلاف لمؤازرة المنتخب فى المدرجات، وينوى المجلس ترك هذا الحل لآخر لحظة.

من ناحيته، أقسم قال جمال علام، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة على أنه منح صوته فى انتخابات «فيفا» للأمير على ضد بلاتر والتى ربحها السويسرى، وقال «علام»: «نحن لا نريد مزايدات من أحد، نحن عرب، ولا تقل عروبتنا عن أحد، ومن أول لحظة إعلان الأمير عن ترشحه كنت محدداً موقفى ووجهتى نحوه».

وتابع «علام»: قدمنا خلال كونجرس «فيفا» تظلماً للنادى الإسماعيلى لإعادة 6 نقاط له تم خصمها على خلفية شكوى لاعبه السابق جون أويرى، ونثق فى أن الاتحاد الدولى سيعيد النقاط مرة أخرى للدراويش بعد دفعهم الغرامات الموقعة عليهم.

 

 

 

 

الوطن سبورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى