الأخبار

طارق لطفي في حوار

61

يؤكد انه رفض الاستعانة بدوبلير وعرض حياته للخطر من خلال الدور الذي قدمه بمسلسل “بعد البداية”، وكشف عن ردود الأفعال التي وصلته بعد عرض الحلقات الأولى.. انه النجم طارق لطفي الذي تحدث لـ”صدى البلد” عن العديد من التفاصيل الخاصة بهذا المسلسل وكشف عن سبب تأخر خطوة البطولة المطلقة كما كشف عن المكالمة الهاتفية التي اسعدته.

بعد عرض الحلقات الأولى من مسلسل “بعد البداية” والذي تخوض من خلاله أولى بطولاتك المُطلقة كيف كانت ردود الأفعال التي وصلتك حتى الآن؟


كنت متوقعا ان يحقق المسلسل النجاح لان جميع العاملين به بذلوا جهدا كبيرا للغاية، ولكن لم اكنّ اتوقع ان يكون هذا النجاح بهذه الدرجة الكبيرة بعد عرض حلقات قليلة منه، بصراحة ردود الأفعال فاجأتني وفاقت كل توقعاتي وليس لديّ سوى تفسير واحد وهو ان ما يحدث معي الآن هو فضل وكرم كبير من الله عزّ وجل.
الحمد لله، لا يُمكن ان أصف مدى سعادتي بالنجاح الذي حققته حتى الآن، واريد ان أشكر كل شخص شارك في المسلسل سواء فنانين او عاملين خلف الكاميرا، فالكل بذل جهدا كبيرا ليظهر العمل بهذا الشكل.

البعض يرى ان خطوة البطولة المطلقة تاخرت كثيراً فما تعليقك ؟


كل شئ قسمة ونصيب، وهذا هو التوقيت الذي اختاره الله لي، فهو كان يُريد لي الأفضل.

مسلسل “بعد البداية” يعتمد على فكرة “الفلاش باك” ويحتوي على العديد من الألغاز وبالتالي يحتاج إلى تركيز خاص.. ألم تخش من عرضه برمضان خاصةً وان الجمهور يُتابع اكثر من مسلسل في هذا الشهر؟

رغم الألغاز التي تعتمد عليها فكرة المسلسل إلا ان المؤلف العبقري عمرو سمير عاطف والمخرج المُتميز جداً أحمد خالد موسي نجحا في إيصال فكرة المسلسل للجمهور بشكل بسيط، كما اننا اتفقنا على تقديم ملخص لكل حلقة سابقة قبل عرض اي حلقة جديدة حتى يتذكر الجمهور احداث المسلسل، ويتمكن من ربطها بالحلقة الجديدة، كما ان المشاهد المُعتمدة على “الفلاش باك” سوف تقل في الحلقات المقبلة.

رفضت الاستعانة بدوبلير رغم صعوبة مشاهد الأكشن فما السبب؟


اريد ان أوضح لك شيئاً في البداية ان مشاهد الأكشن التي تضمنها المسلسل كانت في غاية الصعوبة وجعلتني اتعرض للعديد من الإصابات، بل يُمكن القول ان كل مشهد أكشن كان له إصابة خاصة به.
فكرة الاستعانة بدوبلير كانت مُستحيلة لانها ستفقد العمل جزءا من مصداقيته، خاصةً واننا سوف نصور الدوبلير من الخلف فقط، المخرج أحمد خالد كان يريد ان يصور المشهد من أكثر من اتجاه، وانا تحمست لهذه الفكرة للغاية ولذلك كل مشهد قُدم بالمسلسل تم تصويره أكثر من مرة.

البعض انتقد كثرة إستخدام وتغيير”الفوكس”؟


تغيير الفوكس لا يحدث إلا في مشاهد “الفلاش باك” فقط وذلك لتمييزها وتفريقها عن المشاهد العادية، وعلى اي حال تغيير”الفوكس” سيقل بُجرد انتهاء مشاهد “الفلاش باك”.

هناك من يرى ان الشخصية التي تُقدمها من خلال المسلسل تجسيد لشخصية إعلامي مُعين في الواقع فهل هذا صحيح؟

لا.. هذه الشخصية ليست لها اي علاقة باي اعلامي او صحفي، ولكن القضية التي يُناقشها المسلسل واقعية، وسوف يكتشفها الجمهور خلال الحلقات المقبلة.

هل وجدت تشابها بين شخصية عمر التي تُجسدها خلال الأحداث وشخصيتك الحقيقية؟

عمر لا يشبهني على الإطلاق، فهو شخص مُغامر ويعمل في مهنة خطيرة على عكسي تماماً، فأنا شخص حريص وأعمل بمهنة آمنة.

من الفنانين الذين حرصوا على تهنئتك بعد عرض المسلسل؟

لا يُمكن ان أنسى الرسالة التي بعثها لي النجم محمود عبد العزيز والتي أشاد من خلالها بالمسلسل وبادائي، فقد اتصلت به بعدها وقلت له انني سوف اطبعها وسوف اضعها على الحائط بمنزلي.
وتلقيت اتصالات عديدة من الكثير من الفنانين والمخرجين والمؤلفين ولكني لا اريد ذكر اسماء حتى لا انسى أحدا ولكن جميع هذه المكالمات أسعدتني.
صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى