الأخبار

أكثر القنوات مشاهدة وقت الإفطار

 

154

 

 

تختلف اهتمامات كل منزل ومتابعاته للتليفزيون في رمضان، فتجد من يهتم بمتابعة مسلسل أثناء الفطار وآخر يتابع نشرة والبعض يتابع برنامج مقالب وهكذا وهنا تحاول نصف الدنيا أن ترصد أهم القناوات التي يتابعها المصريون علي الإفطار في هذا الاستطلاع ….

إن كان لديك أطفال فـ MBCمصر هي ملجأك علي الإفطار:-

نحو 120 شخصا يتابعون MBC مصر إما بسبب وجود أطفال بالمنزل مرتبطون ببرامج رامز كل عام أو لمتابعة مسلسل “أستاذ ورئيس قسم” وهو الذي يتبع برنامج رامز.

فرغم اعتراف نحو 98 شخصا ممن يتابعون إم بي سي مصر بوجود إسفاف مبالغ فيه ببرنامج رامز واكل الجو إلا أنهم يتابعون القناة…!

“الحياة” تحتل المركز الثاني بسبب لهفة:-

تابع نحو 115 شخصا قناة الحياة بسبب مسلسل “لهفة” وهو البطولة الأولي المفردة للنجمة دنيا سمير غانم وعلل الكثير منهم متابعتهم لهذا العمل لمشاركة عدد كبير من  النجوم به مضيفاً “بيضحك أكثر من رامز”.

“نشرة أخبار الفراخ” علي القاهرة والناس:-

هي التي تجمع الأطفال والكبار بحسب هذا الاستطلاع فنحو 100 شخص قالوا إنهم يتابعون “نشرة أخبار الفراخ” أما بسبب اطفالهم وهم معهم أو أنها أفضل ما يقدم من شكل فكاهي في رمضان.

“النهار، صدي البلد،أبوظبي” في نفس المركب:-

نحو 90 شخصا سجلوا أنهم يشاهدون إحدى هذه القنوات علي الإفطار إما لمتابعة أحد المسلسلات “حواري بوخاريست، تحت السيطرة أو مسلسل “غادة عبد الرازق”.

نحو 425 مشاركا في هذا الاستطلاع بآرائهم احتلت ام بي سي مصر المرتبة الأولي والحياة المرتبة الثانية كأكثر القنوات متابعة علي الإفطار.

نص الدنيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى