الأخبار

تأكيداً لما نشره “صدي البلد” الإخوان تبدأ خطة “الأرض المحروقة”

 

download (1)

تأكيداً لما نشره موقع “صدي البلد” عن مصادر مقربة من جماعة الإخوان المسلمين عن البدء فى خطة الارض المحروقة خلال ايام، أعلنت حركة “حرس الثورة” الإرهابية، نشر الفوضى بدءً من 28 يونيو الجاري ضد مؤسسات الدولة ، للرد على حملة الاعتقالات التي انطلقت مؤخرًا، فى إشارة للقبض على قيادات وعناصر الجماعة المحظورة.

وقالت الحركة، في بيان بثته عبر موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب”، إن سلسلة هذه الفعاليات ستكون بعنوان “بداية الفوضى”، وتستمر حتى أول أيام عيد الفطر.

ودعت الحركة كل الحركات الارهابية المنبثقه من تنظيم الاخوان مثل أولتراس ربعاوي و أولتراس نهضاوي وطلاب أحرار وطلاب ضد الإنقلاب، للمشاركة في الفوضى، المخطط لها.

وكان موقع صدي البلد قد نشر منذ يومين تأكيدات من مصادر مقربة من تنظيم الإخوان، أن قيادات التنظيم فى لجنة إدارة الأزمات الموكلة بإدارة شئون الجماعة، أعطت الضوء الأخضر للبدء فى فاعليات ما وصفوه بـ”الأرض المحروقة”، والتي تبدأ خلال أيام قليلة، وتستمر حتي الثلاثين من يونيو الجاري، الموافق لذكرى عزل الرئيس السابق محمد مرسي، على ان تكون العناصر المشاركة فى الفاعليات من المؤيدين للجماعة، وليس من الاعضاء التنظيميين.

وأوضحت المصادر أن الفاعليات تشمل تظاهرات مفاجئة، وأعمال عنف تتمثل فى عمليات نوعية متفرقة فى عدد من المحافظات، بالتنسيق مع مجموعات مسلحة مثل العقاب الثورى وغيرها، مشيراً إلي ان الفاعليات ستتزامن مع هجمة إعلامية خارجية ضد النظام المصري ومؤسسات الدولة، بالترتيب والاتفاق مع منظمات حقوقية أجنبية توالي الجماعة المحظورة.

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى