الأخبار

حملة “ضد الخوف والمولوتوف”

50

أعلن الدكتور عصام خليل سكرتير عام حزب المصريين الأحرار، أن الحزب بصدد إطلاق حملة شعبية واسعة لمحاربة التطرف بكافة أشكاله في المجتمع المصري.

وقال “خليل”، في تصريحات له اليوم، إن هذه الحملة تأتي ضمن سلسلة مبادرات للحزب لدعم تحرك الجبهة الوطنية لمواجهة الإرهاب التي عقدت اجتماعها التأسيسي الأول في مقر حزب الوفد وشارك في تدشينها مؤسس المصريين الأحرار المهندس نجيب ساويرس، ورئيس مجلس أمناء الحزب الدكتور أسامة الغزالي حرب.

وأوضح سكرتير عام المصريين الأحرار، أن الحملة سوف تغطي محافظات الجمهورية وتشمل المدارس و الجامعات ومحطات المترو والمصالح الحكومية، وهدفها الرئيسي حشد المواطنين ضد التطرف وتوعيتهم بأشكاله المختلفة ومخاطره.

وأضاف “خليل”، أن الحزب سوف يبدأ تحركات على الساحة الخارجية دعمًا لجهود الجبهة الوطنية لمواجهة الإرهاب، ويقوم وفد من الحزب خلال أيام بزيارة بريطانيا لعقد لقاءات مع أعضاء مجلس العموم البريطاني والمصريين بالخارج لتوضيح حقائق الحرب على الإرهاب التي تخوضها مصر ضد الجماعات الإجرامية الممولة من الخارج، والتي تأتي في إطار المؤامرة متعددة الأطراف التي تحاك ضد مصر بتخطيط من التنظيم الدولي للإخوان وحلفاءهم بالمنطقة.

ويلتقي وفد “المصريين الأحرار” الذي يضم من قيادات الحزب منهم الدكتور بيتر بباوي و الدكتور كريم أبادير و نادر الشرقاوي، ومجموعة أنصار مصر في البرلمان البريطاني، وينظم مؤتمرًا حاشدًا تحضره الجالية المصرية والشخصيات المصرية البارزة في بريطانيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى