الأخبار

حقيقة رفض القنوات الفضائية شراء “مملكة يوسف المغربي”

107

 

 

 

نفى الفنان أحمد منير، ما نشر بشأن خروج مسلسل “مملكة يوسف المغربي” من السباق الرمضاني الحالي بسبب عدم موافقة القنوات الفضائية على شراء العمل.

وأضاف في تصريح لـ “الوطن”، أن هذا الكلام عار تماما عن الصحة ولا يعد إلا كونه شائعات لا يعرف مصدرها، موضحاً أن كل ما في الأمر أنهم لم ينتهوا من تصوير حلقات العمل كاملة ولذلك اجتمع مخرج العمل وكاتبه ليخرجا بقرار تأجيل العمل وعرضه في موسم خارج رمضان.

وتابع “قرار تأجيل العمل كان قرار صائبا حيث فضل طاقم العمل في تقديم مسلسل بمستوى عال يتم رؤيته وتقييمه من الجانب النقاد والجمهور بشكل جيد بعد أن تتاح لهم رؤيته بشكل سهل بعيدا عن المارثون الدرامي الرمضاني الذي يظلم الكثير من الأعمال التي تعرض بسبب كثرة الأعمال المعروضة فيه.

وأوضح أن المسلسل يتطرق لعدد من القضايا الهامة والشائكة التي فرضت نفسها بقوة على الساحتين الاقتصادية والسياسية خلال السنوات الأخيرة، وصراع رجال الأعمال، كما يسلط الضوء على جماعة الإخوان ومخططاتها للاستحواذ على الوطن العربي بأكمله، وتقسيمه بالاتفاق مع الولايات المتحدة الأمريكية وبمساعدة من تركيا، وبالتحديد خلال فترة حكم الإخوان لمصر.

وتابع “منير” “أنه يجسد خلال العمل دور صديق الفنان مصطفى فهمي ويعلم كل أسراره الشخصية وأسرار شركة المغربي الذي يديرها يوسف وهو الدور الذي يجسده فهمي”.

وأعرب “منير” عن سعادته البالغة بهذا العمل ودوره فيه لأنه دور مختلف عما قدمه من قبل فهو يعتبره نقلة كبيرة في نوعية الأدوار التي يقدمها.

مسلسل “مملكة يوسف المغربي”، من تأليف حمدي يوسف، وإنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي، وإخراج عادل الأعصر، من بطولة منذر رياحنة، ومصطفى فهمي وعلا غانم، وأنوشكا، وأحمد منير، وأحمد سلامة، وفاروق فلوكس، وعبدالرحمن أبو زهرة، ومحمد سليمان، وحسام الجندي، وسحر رامي، ومجدي إدريس، وإيمان أبو المجد.

 

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى