الأخبار

«نتنياهو» يعتزم اقتحام «الحرم الإبراهيمي»

 

67

 

 

ذكرت القناة السابعة الإسرائيلية اليوم الأحد أن رئيس وزراء اسرائيل بنيامين نتنياهو يسعى لكسب أصوات المستوطنين في انتخابات الكنيست الاسرائيلي، موضحة أنه فى سبيل ذلك يعتزم اقتحام الحرم الابراهيمي الشريف في مدينة الخليل خلال ايام، ضمن جولة سيقوم بها في الخليل والتجمع الاستيطاني “جوش عتصيون” جنوب بيت لحم.

وزار نتنياهو الأسبوع الماضي، بحسب ما نشره موقع القناة، مستوطنة “عالي” جنوب مدينة نابلس، وذلك ضمن جولاته للمستوطنات في مسعى منه لكسب أصواتهم بالانتخابات.

وأشار الموقع إلى أنه خلال الأيام القادمة سيصل إلى التجمع الاستيطاني “جوش عتصيون” جنوب بيت لحم كجزء من هذه الجولات، وكذلك سيصل مدينة الخليل ويقتحم وفقا لبعض المصادر المقربة من نتنياهو الحرم الابراهيمي في المدينة.

وعلقت عضو الكنيست ايلات شكيد من حزب “البيت اليهودي” على جولات نتنياهو في المستوطنات، قائلة: “من المؤسف ان يستغل نتنياهو المستوطنين في الانتخابات”، في حين صدرت تصريحات عن المعسكر اليميني والذي يسمي نفسه “الوطني”، بأن هذه الجولات من نتنياهو تهدف لكسب أصوات المستوطنين في الانتخابات، وأن آخر مرة زار فيها نتيناهو أحدى المستوطنات كان قبل الانتخابات الأخيرة.

 

 

 

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى