الأخبار

أكثر من 94 كاميرا لتغطية حفل افتتاح القناة

99

 

 

قال عصام الأمير، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، إن نقل حفل افتتاح قناة السويس الجديد سيتم من جميع الزوايا، برًا وبحرًا وجوًا، حيث تتم التغطية بأكثر من 94 كاميرا، تشارك في التغطية.

وأكد «الأمير»، أنه تم توفير كافة الإمكانيات الفنية حتى يخرج الحفل بالصورة التي تليق ومكانة مصر وأهمية هذا الحدث العالمي، الذي يشهده رؤساء وممثلي وفود على أعلي مستوى من دول عربية وأجنبية.

وأضاف أن نقل الحفل سيبدأ من صباح غد وعلى مدار اليوم لإعطاء صورة كاملة لكافة تفاصيل الحدث؛ ليشهد العالم أجمع أن الإرادة المصرية القوية حين أرادت أن تبني بيدها ومالها ففعلت وأن المصريين هم بناة حضارة على مر العصور.

وشدد أن التليفزيون المصري سيبذل كل جهد لإمتاع المشاهد المصري في مشاهدة هذا الحدث الكبير، مهنئًا الشعب المصري والقيادة السياسية بهذا الإنجاز الحضاري الضخم الذي سيحقق نقلة اقتصادية لمصر وشعبها العظيم.

وكان «الأمير»، قد وجه القطاعات المعنية بالاستعداد الجيد لهذا اليوم؛ حيث قامت قطاعات الأخبار والإذاعة والتليفزيون والمتخصصة والإقليمية بإعداد خرائط متميزة لتغطية حفل الافتتاح منذ بداية الإعداد له من تطويع للبرامج وفقرات وتقارير لمراسليها.

 

 

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى