الأخبار

تعرّفي على خطوات رجيم الزبادي

 

103

 

ما أنّ جهازك الهضمي بحاجة إلى البكتيريا الجيدة لهضم الأطعمة بشكل جيّد وللوقاية من البكتيريا الضارة، فلمَ لا تؤمّنين له حاجته من خلال تناول الزبادي؟ تمهّلي، ما رأيك بتأمين البكتيريا الجيدة والتخلّص من الكيلوغرامات الزائدة في آن معاً؟ إليك خطوات رجيم الزبادي الذي سيفقدك الوزن سريعاً وسيساهم في حمايتك من انتفاخ البطن:
– الفطور: تناولي علبة صغيرة من الزبادي مع حبة من الموز.
– الغداء: حضّري سلطة الملفوف والزبادي! كيف تحضّرينها؟ افرمي حوالى طبق من الملفوف وأضيفي إليه 4 ملاعق من الزبادي قليل الدسم وملعقة صغيرة من زيت الزيتون.
– العشاء: إمزجي كوباُ من الزبادي مع فاكهتك المفضّلة حتّى تحصلي على مشروب، وإن استمرّ شعورك بالجوع فبإمكانك تناول سلطة الخضار من دون إضافة الزيت إليها.
إتّبعي هذا النوع من انواع الرجيم لمدة ثلاثة أيام وستلاحظين أنّك قد بدأت تتخلّصين من كيلوغراماتك الزائدة، ولكن احرصي على شرب ما لا يقل عن 6 أكواب من الماء يومياً.
أمّا إذا كنت لا ترغبين بفقدان الوزن ولا تعانيين إلّا من مشكلة انتفاخ البطن أو الإمساك فنحن ننصحك باستهلاك الزبادي الممزوج مع التوت صباح كل يوم فهو كفيل بتزويد جهازك الهضمي بالبكتيريا الجيدة ما سيسهّل عملية الأيض ويخلّصك من الإمساك.

 

 

الفجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى