الأخبار

بالصور.. فيديو لطفل عمره 3 سنوات وهو يذبح دميته

 

37

قالت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية إن تنظيم داعش المشتهر بوحشيته، نشر فيديو صادما جديدا يظهر طفلا عمره 3 سنوات، وهو يقوم بقطع رأس دمية على شكل دب.

وأظهر الفيديو الذى نشره التنظيم الطفل، وهو يحمل دمية على شكل دب فى اليسرى والسكين فى يده اليمنى، ويبتسم الطفل، وهو يستخدم السكين فى قطع رأس دميته.

وأضافت “ديلى ميل” أن الفيديو الذى تم نشره يعتقد أنه وزع بواسطة تنظيم داعش، مضيفة أن الصبي بعد قطع رأس دميته يرفع السكين فى الهواء ويلوح بها مزهوا بانتصاره بينما هناك رجل وراء الكاميرات يظهر صوته وهو يقول :”تكفير”.

وقالت “ديلى ميل” إن الملابس التى يرتديها الطفل تشبه تلك التى اعتاد ذباح داعش الشهير المعروف باسم ” جون الجادى” أو محمد إموازى والذى كان مسؤولا عن مقتل خمسة رهائن غربيين منذ قطعه لرأس الرهينة الأمريكى الصحيفى جيمس فولى فى أغسطس 2014.

ولفتت ” ديلى ميل” إلى أن الفيديو غير منتج بالاحترافية التى تميز فيديهوات التنظيم المتطرف فى العادة، وانه انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعى والتى أشارت إلى ان داعش هو من قام بنشر الفيديو على الرغم من ان الصحيفة لم يمكنها التأكد من صحة هذه المعلومة .

وقالت الصحيفة البريطانية إن الفيديو أثار موجة من الغضب على الإنترنت.

ونقلت “ديلى ميل” عن عدد من خبراء مكافحة الإرهاب، قولهم إن داعش تحول الأطفال الصغار إلى قتلة من خلال عملية غسيل دماغ فى سن مبكرة جدا.

ونشر داعش فيديوهات سابقة تظهر صورا لصبية صغار، وهم يتعلمون كيفية استخدام البنادق الآلية، فضلا عن تدريس أيدولوجية التنظيم المتطرف للأطفال فى عدد من المدارس التى تديرها داعش.

 

بالصور.. ديلي ميل: داعش يصور فيديو لطفل عمره 3 سنوات وهو يذبح دميته

بالصور.. ديلي ميل: داعش يصور فيديو لطفل عمره 3 سنوات وهو يذبح دميته

بالصور.. ديلي ميل: داعش يصور فيديو لطفل عمره 3 سنوات وهو يذبح دميته
صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى