الأخبار

“أنصار بيت المقدس” جماعة وهمية

11

 

أكد الكاتب الصحفى عبد الرحيم على، على محاولة الرئيس المعزول محمد مرسي أخونة وزارة الداخلية ونجح بشكل كبير في ذلك ، متسائلا كيف يمكن محاربة الإرهاب التابع لجماعة الإخوان المسلمين، وهناك 254 ضابطا من الإخوان، مضيفًا أن بعض الضباط أشقاء لقيادات جماعة الإخوان المسلمين.
وأضاف على، خلال مقابلة مع عمرو أديب في حلقة 20 نوفمبر من القاهرة اليوم ، مساء أمس، أن هناك ضباطا كثيرة من أكفأ الضباط بوزارة الداخلية وجهاز الشرطة، وتابع “لدينا ضباط مدربون بالخارج ولم يتم عودتهم حتى الآن”، مطالبا الحكومة بدعوتهم للعودة لمساندة مصر في التخلص من الإرهاب ، وذكر عبدالرحيم بعض الاسماء ” العميد علاء الحسيني ..دكتوراة في الملف الطائفي ..عاد وتم تعيينه في بوليس الاداب! و اللواء سيد الحبال .. عاد للحراسات الخاصة”

كما ندد بأداء الحكومة الحالية برئاسة الدكتور حازم الببلاوي، قائلًا “لدينا حكومة ضعيفة وخلل في الجهاز الأمني”.
وتابع الكاتب الصحفي عبد الرحيم علي، إن جماعة “أنصار بيت المقدس” جماعة وهمية ، وقال “جماعة بيت المقدس ظهرت في يونيه 2012 أي بعد تولي مرسي ، وأعلنت عن ضرب خط الغاز ثم اختفت ثم ظهرت بعد 30 يونيه، في عمليات منها محاولة اغتيال وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، ويرددون بعدها أن محاولة اغتيال كانت بسبب فض اعتصام رابعة ، فما بالهم بقتل المقدم محمد مبروك ضابط الأمن الوطني، ما المبرر لذلك أيضًا؟ أليس لعلاقته المباشرة بموضوع قضية تخابر الرئيس السابق محمد مرسي والأمريكان، وقطر وأحمد عبد العاطي مدير مكتب محمد مرسي؟”.

 

القاهره اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى