الأخبار

“البسي فستانك” تزور ضحية التحرش

8

 

 

 

تعلن حملة “البسي فستانك واستردي أنوثتك” عن تنظيم زيارة خاصة لسمية عبيد، ضحية التحرش اللفظي والبدني، يوم الخميس المقبل الموافق 5 نوفمبر، في تمام الثامنة مساء، أمام مول الحرية في مصر الجديدة، وهو المكان نفسه الذي تعرضت فيه سمية للاعتداء عليها.

واتفقت الدكتورة دينا أنور، مؤسسة الحملة، مع “سمية” على أن يكون مكان الزيارة في مول الحرية، لتكون رسالة للجميع، على أن رد الاعتبار لا بد أن يكون في نفس المكان الذي تعرضت فيه للضرب من الشخص الذي ظهر في الفيديو وهو يعتدي عليها.

وقالت دينا أنور، في بيان عن الحملة، إنها ستهدي سمية فستانا باسم الحملة وتدعوها للانضمام لها، إيمانا منها بأنها تعرضت لإيذاء معنوي بالغ خلال استضافتها في برنامج ريهام سعيد، وهو الأمر الذي أثار غضب الشارع المصري بشدة وشن حملات مضادة تطالب بإيقاف ريهام سعيد التي وصفتها “سمية” بأنها نقطة سوداء في الإعلام المصري.

ومن جانبها قالت سمية، في اتصال هاتفي مع الدكتورة دينا أنور، إنها تشعر بفرحة شديدة مما حدث من المصريين الذين وقفوا بجانبها وساندوها، لدرجة أعادت لها الروح التي فقدتها أمام أهلها ومعارفها، مشيرة إلى استمرارها في الدفاع عن قضيتها حتى تكون نموذجا يحتذى به من الفتيات اللاتي قد يتعرضن لنفس تجربتها.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى