الأخبار

مسجل خطر يطلق الرصاص في محطة وقود

2439_50685_57

 

أصيب 3 عمال بمحطة وقود بشبرا الخيمة بطلقات خرطوش، بعدما أطلق مسجل شقي خطر الرصاص عليهم داخل المحطة عندما أبلغوه بأنه لا يوجد بنزين في المحطة، فاعتقد أنهم لا يريدون أن يعطوه البنزين.

ونشبت مشاجرة بين العمال والمسجل خطر، قام على إثرها المتهم بإطلاق الرصاص بصورة عشوائية في المحطة، فأصاب العمال بعدة طلقات خرطوش، وتم نقل المصابين إلى مستشفى ناصر العام، وألقي القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أشرف رياض، مدير إدارة تأمين المستشفيات بالقليوبية، بوصول 3 عمال مصابين بعدة طلقات وفي حالة سيئة.

وانتقل على الفور العميد بلال لبيب، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، والعقيد جمال الدغيدي، رئيس فرع البحث بشبرا، وبالفحص تبين أنه حال تواجد المصابين في محطة وقود “شل” بطريق ترعة الإسماعيلية دائرة قسم ثان شبرا، حضر إليهم عاطل لسؤالهم عن بنزين، وعندما قالوا له إنه لا يوجد بنزين بالمحطة، اعتقد أنهم لا يريدون إعطائه، فنشبت بينهم مشاجرة، قام على إثرها المتهم بإطلاق الرصاص عليهم.

وتبين أن المصابين هم علاء أشرف محمد، وعمر إبراهيم محمد، وعبدالله لطفي، وتم نقلهم إلى المستشفى، وتمكنت قوات الأمن من القبض على المتهم، ويدعى طه ف. ح.، 33 عاما، وشهرته “أوشا”، والسلاح المستخدم في الحادث، وتولت النيابة التحقيق.

الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى