الأخبار

“أودي” في منزلك

17

 

ابتكرت شركة أودى الألمانية نظاماً جديداً لتسويق سياراتها، أطلقت عليه اسم “أودى فى المنزل” وقررت تطبيقه جزئيًا فى مشروع وحدات سكنية فاخرة تدعى  LUMINA في سان فرانسيسكو على الساحل الغربى وهو أكبر مشروع وحدات سكنية فاخرة في سان فرانسيسكو قيد الإنشاء حاليا، ومساكن فور سيزونز في ميامي بفلوريدا على الساحل الشرقى، وذلك مقدمة لنشره فى حالة نجاحه في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية.

يقضى النظام الجديد بانتقال طرازات أودى للعملاء وليس العكس، حيث توفر عدة طرازات للتأجير فى تلك المنطقة السكنية أهمها S7، S5 كابريوليه، SQ5، TT رودستر، Q7، وRS5 كابريوليه, كل هذه السيارات سوف تكون متاحة للاستخدام للمقيمين فى تلك المناطق بمعدل ساعة فى اليوم أو لمدة يوم كامل، غير أن الشركة لم تصدر حتى الآن توقيتا محددا للاستخدام .

يستطيع العميل أن يحجز موديل السيارة عن طريق الموبايل ويتسلم سيارته من مركز لأودى فى المنطقة المذكورة، والذى يوفر أسطولا من سيارات أودي الفاخرة التي تقع في مكان إقامتهم.

وقال مارك ديل روسو نائب الرئيس التنفيذي ورئيس العمليات فى فرع أودي الأمريكية “النظام الجديد يوفر تجربة متميزة للمقيمين التي تناسب احتياجات حياتهم اليومية، سواء احتاج هؤلاء الخروج من المدينة أو جاءهم ضيوف من خارج تلك المنطقة”.

يختلف هذا النظام عن نظام التأجير العادى فى، أن أودي توفر السيارات بالقرب من محل السكن، كما أنها تربط المؤجر بالشبكة الرئيسية لها وتعطي شريحة أكبر من السكان حرية استكشاف أحدث الموديلات من الشركة الألمانية, كما يستطيع السكان تجربة أكبر قدر من موديلات الشركة دون الحاجة لشرائها، حيث يتم تسلم السيارة وتسليمها أمام منزل كل عميل.

 

 

 

 

 

الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى