الأخبار

تنظم مؤتمرًا عالمياً

 

13

 

 

تنظم نقابة الصيادلة المؤتمر العالمي الأول لتصنيع الدواء بمصر 27 يناير المقبل، ويشمل المؤتمر ورشة عمل حول التقنيات الجديدة في  صناعة الكبسول والأقراص والمشاكل التي تواجه التصنيع وطرق حلها بشكل علمي .

و قال الدكتور صبري الطويلة رئيس لجنة صناعة الدواء بنقابة الصيادلة ومنسق المؤتمر، إن المؤتمر سيشارك به أكثر من 10 علماء من خمس دول وهى أمريكا ألمانيا سويسرا الكويت القاهرة وسيستمر لمدة يومين متتاليين 27 و28 يناير  بفندق انتركونتيننتال سيتى ستارز بمدينة نصر .

وأضاف أن ورشة العمل الذي يشارك فيها رموز وعلماء العالم المختلفة تعتبر حدث كبير ومتميز من حيث عدد العلماء والموضوع التي تتعلق بالتقنيات الجديدة فى  صناعة الكبسول والأقراص والمشاكل التي تواجه التصنيع وطرق حلها بشكل علمي .

وأوضح أنه سيتم فتح باب الحجز للمؤتمر الذي تنظمه لأعضائها برسوم اشتراك 600 جنية للصيدلي لمدة يومين بفندق انتركونتيننتال ،على أن يتم تسليم شهادة معتمدة بحضور المؤتمر العالمي في مشاكل التصنيع الدواء .

من جانبه، أشاد الدكتور محي عبيد النقيب العام للصيادلة، بالعالم المصري الأستاذ الدكتور عادل صقر أستاذ الصيدلانيات والصيدلة الصناعية، وتقدم له بخالص الشكر لدوره الرائد والمتميز في التنسيق مع العلماء المشاركين بالمؤتمر  .

 

الاخباريه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى