الأخبار

جمعية رعاية مرضى الكبد تفتتح فرع جديد لها بمحافظة الشرقية

13

 

تفتتح جمعية رعاية مرضى الكبد غدا الجمعة فرع جديد لها بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية غدا الجمعة ضمن خطة الجمعية لمواجهة فيروس سى والقضاء عليه في أنحاء الجمهورية بحضور عدد كبير من القيادات الشعبية والتنفيذية بمحافظة الشرقية ولفيف من اساتذة الكبد بالوجه البحرى وعدد كبير من أعضاء مجلس النواب بمحافظة الشرقية .

أكد الدكتور جمال شيحه رئيس مجلس إدارة الجمعية عضو مجلس النواب أن الفرع الذى سوف يفتتح غدا هو فرع الجمعية الثانى على مستوى محافظة الشرقية والفرع الثانى عشر على مستوى الجمهورية ، وأن هذا الفرع سوف يعمل على تقديم خدمات طبية متكاملة لمرضى الكبد في مدينة الزقازيق والمدن والقرى المجاورة من كشف واجراء الفحوصات الطبية والتحاليل المطلوبة واعطاء الدواء اللازم وفق الجرعات المقررة طبيا.

أشار د. شيحه إلى ان هذا الفرع سوف يعمل وفق منظومة طبية متكاملة و سوف يتواصل بشكل يومى مع مستشفى الكبد المصرى وسوف يتم تسخير كامل إمكانيات المستشفى الام لدعم رعاية الحالات الشديدة والمستعصية .

قال شيحه ان فعاليات حفل الافتتاح سوف تتضمن تنظيم قافلة طبية موسعة تجوب عدد من قرى مدينة الزقازيق تنطلق من قرية بردين ويقوم عليها عدد من خبراء التوعية من اطباء مستشفى الكبد المصرى واساتذة الكبد بجامعة المنصورة بهدف التوعية بمخاطر فيروس سى وطرق الوقاية منه واخذ العينات من الاهالى واكتشاف عدد الإصابات بالقرى

وأضاف الدكتور شيحه أنه في إطار خطة الجمعية لزيادة عدد فروعها بالمحافظات سوف تفتتح قريبا فرعا جديدا باسوان بعدها تفتتح فرعا باسيوط ثم فرعا بسوهاج .

 

الجمهوريه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى