الأخبار

الوضع الأمني والطقس السيئ يمنعان أهالي شمال سيناء

 

17

خلت محافظة شمال سيناء، من مظاهرالاحتفال بالذكرى الخامسة لثورة 25 من يناير، لسببين أحداهما الوضع الأمني الذي تمر المحافظة، والثاني هو الظروف الجوية السيئة والصقيع الذي تشهده البلاد.

كانت المحافظة، شهدت استنفارًا أمنيًا غير مسبوق وانتشرت قوات الأمن والمدرعات في كل مكان بالمحافظة، استعدادًا لأي طارئ يحدث أو أي تجاوزات من الإرهابيين ووضعت مديرية أمن شمال سيناء خطط أمنية محكمة لتأمين المواقع الأمنية والحيوية بمختلف مناطق شمال سيناء، بجانب تعزيز الخدمات الأمنية بمختلف المواقع الأمنية بشمال سيناء.

ورفعت مديرية الشئون الصحية بمحافظة شمال سيناء، درجة الاستعداد إلي القصوي، استعدادًا لأية طارئ بالتزامن مع الذكري الخامسة لثورة الخامس والعشرين من يناير.

كما استعدت إسعاف شمال سيناء برفع حالة الاستعداد بمرفق الإسعاف علي مدار اليوم، حيث تم الدفع بعدد 65 سيارة إسعاف بمختلف مناطق ومدن المحافظة، للتدخل السريع وقت حدوث أي طارئ، وتم توفير أكياس الدم والأوكسجين والأدوية والمستلزمات الطيبة، وتشكيل غرفة عمليات بديوان عام المديرية والتنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، والتواصل المباشر مع الوزارة.

وتم تشكيل غرفة عمليات بديوان عام مديرية الأمن للتواصل مع غرفة العمليات الرئيسية بوزارة الداخلية، لمتابعة أي طوارئ بمختلف مناطق المحافظة خلال الذكري الخامسة لثورة 25 يناير.

وأعلنت المصادر الأمنية اليوم، أن طائرات الأباتشي قصفت بؤر إرهابية مسلحة بقرى متعددة جنوب الشيخ زويد، ما أسفر عن مقتل 15 إرهابيًّا وإصابة آخرين.

 

 

 

.الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى