الأخبار

بالصور.. “سيلفي المطربين” على المسرح

104

انضم عدد من النجوم إلى عالم التصوير السيلفي، وأصبحوا يحرصون علي التقاط الصور التذكارية بطريقة السيلفي أثناء وجودهم علي المسرح.

وأشهر صور السيلفي التي التقطت علي المسرح كانت للشاب الذي اقتحم حفل المطرب عمرو دياب علي مسرح بورتو القاهرة الجديدة العام الماضي ، وسمح دياب للشاب بالالتقاط الصورة بجانبه ومنع دياب الأمن من التعرض له .

كما اصطحبت المطربة اللبنانية ميريام فارس العصا الخاصة بها علي مسرح حفلتها في دريم بارك التي احيتها بعد زواجها، وأصبح السيلفي جزء لا يتجزء من حفلاتها بعد المرة الاولي التي التقطت فيها السيلفي في مصر مع جمهورها .

و تميزت المطربة الاردنية مي سليم بالتقاط عدد كبير من السيلفي مع جمهورها في عدد من الحفلات التي أقيمت بمناسبة شم النسيم في القاهرة بنادي الرحاب و منطقة المطاعم بمساكن شيراتون و نشرتها مي عبر صفحتها الرسمية علي موقع فيس بوك .

ومن نجوم السيلفي الشباب حسام حبيب الذي جلس علي المسرح و التقط صورة مع جمهوره بهاتفه المحمول في حفلة احدي الجامعات الخاصة مؤخرا .

و نشر المطرب المصري هيثم شاكر صورة له من أحدث حفلاته بنادي حلوان العام بصحبه جمهوره في صوره سيلفي نشرها عبر صفحته الرسمية علي موقع فيس بوك .

وأيضا حرص المطرب محمد حماقي علي التقاط السيلفي في حفلاته الاخيرة و التي كان آخرها صورته السيلفي المميزة التي نشرها عبر صفحته على موقع فيس بوك و كانت من حفل العين السخنة.

كما يحرص المطرب الشاب محمود العسيلي علي التقاط السيلفي مع جمهوره في حفلاته بهاتفه الخاص و نشرها فورا علي حسابه الرسمي علي موقع إنستجرام .

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى