الأخبار

أمير طعيمة عن خلاف شيرين وعمرو مصطفى

44

كشف الشاعر والملحن أمير طعيمة، عن أسراره الفنية والشخصية خلال لقائه مساء أمس الخميس، ببرنامج “محطة النجوم” على قناة “نجوم إف إم”، قائلا إن زوجته لا تغير عليه، خصوصا من نجوم الوسط الفني، وأشارا إلى أنه من الطبيعي أن تغير الامرأة على زوجها، لكن زوجته تقدر ظروف عمله وحياته، إذ بينهما درجة كبيرة من التفاهم.

وأضاف طعيمة أن جمهوره لا يغضب من آرائه السياسية، لافتًا إلى أن معظم المعارضين والمنتقدين يرغبون في مصلحة البلد.

وذكر أنه سعيد بمشاركته بلجنة تحكيم برنامج المواهب “ستار أكاديمي”، وتمنى أن تتكرر، ووصف هذه التجربة بالممتعة والمرهقة في نفس الوقت، متابعا: “لو ماحسيتش باختلاف مع الطلبة مش هكمل في البرنامج تاني”.

وردا على سؤال ماذا لو عرض عليه التحكيم في برامج مسابقات غير ستار أكاديمي ؟ قال طعيمة: “مش عارف هيبقى موقفي إيه وقتها أنا اتعودت على ستار أكاديمي”.

وأشار الملحن إلى أن العلاقة التي تربط بينه وبين المطرب محمد حماقي هي علاقة إخوة، مضيفا: “أنغام لا تقل محبة عن حماقي دول الغاليين، لكننا جميعًا لا نخلط العمل بعلاقة الصداقة، لأننا لو عملنا كده هنفشل”.

من ناحية أخرى انتقد طعيمة هجوم الفنانة شيرين عبد الوهاب على الملحن عمرو مصطفى قائلا: “ماينفعش اللي حصل ده وأنا مش راضي بيه، أنتوا بتشتغلوا مع بعض”.

وأضاف: “الواحد ممكن يوصل للتاني إنه مضايق منه بس مش بالطريقة دي، وماينفعش شيرين تعمل كده ولا عمرو، ولازم يبقوا متحفظين لأن ليهم جمهورهم، إن شاء الله هنلم الموضوع، إحنا في الآخر مالناش غير بعض”.

 التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى