الأخبار

الزمالك يحاول ضرب سد ”أسوان”

197

يستضيف فريق الزمالك، نظيره أسوان، في تمام الثامنة إلا ربع مساء اليوم الخميس، في إطار المرحلة 19 من عمر الدوري المصري، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب “بتروسبورت”.

الزمالك بطل الدوري والكأس في الموسم الماضي، يمر بظروف صعبة حاليًا بعد احتلاله وصافة الدوري برصيد 32 نقطة، مبتعدًا عن غريمه الأهلي متصدر الدوري بفارق سبعة نقاط، بينما يتواجد أسوان الصاعد إلى الدوري الممتاز بداية من الموسم الحالي، في المركز الثاني عشر برصيد 22 نقطة.

لعنة المصري تصيب الزمالك

منذ فوز الزمالك على المصري البورسعيدي في الجولة 14، ولم يتذوق الفريق الأبيض الفوز بعدها، حيث تعادل أمام سموحة بهدف، وخسر أمام الإسماعيلي بهدف، وتلقى الفارس الأبيض خسارة جديدة من غريمه الأهلي بهدفين، وانتهت آخر مبارياته بالتعادل أمام وادي دجلة.

الفوز الأول لـ”المؤقت”

ويسعى محمد صلاح، المدير الفني المؤقت لفريق نادي الزمالك، تحقيق الفوز الأول مع الفريق، بعدما تعادل أمام وادي دجلة في أولى مبارياته كمدير فني للقلعة البيضاء.

5 غيابات

ويعاني فريق الزمالك من غياب حارسه الأول أحمد الشناوي، وطارق حامد بسبب الإصابة، بالإضافة إلى محمود عبد الرازق “شيكابالا” وأحمد حسن مكي، وعلي جبر لأسباب فنية.

وجاءت قائمة الفريق كالتالي:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش – محمد أبو جبل

الدفاع: أحمد دويدار – محمد كوفي – حمادة طلبة – عمر جابر – حازم إمام – رمزي خالد.

الوسط: إبراهيم عبد الخالق – معروف يوسف – أحمد توفيق – أيمن حفني – مصطفي فتحي – محمد خليفة – محمود كهربا – أحمد حمودي – محمد إبراهيم.

الهجوم: باسم مرسي – محمد سالم – إيمانويل مايوكا.

على جانب آخر يخوض فريق أسوان مباراة اليلة وفي معنويات كبيرة، بعدما لم يذق الفريق الجنوبي أي هزيمة خلال آخر 4 مواجهات الأخيرة، ونجح في جمع ثمانية نقاط من أصل 12.

ويعاني أسوان والذي يقوده عماد النحاس في أول تجربة له كمدير فني من غياب فؤاد سلامة، وشكري نجيب، وحمادة السيد.

التاريخ يرجح القلعة البيضاء

وتقابل الفريقان في 15 مباراة سابقة، انتهت بفوز الزمالك بـ10 مبارايات، في المقابل فشل فريق أسوان في الفوز بأي مباراة، وانتهت خمس مباريات بالتعادل كان آخرها في الدور الأول عندما تعادل الفريقين سلبيًا.

 

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى