الأخبار

هاني شاكر منع دخول «عبدة الشيطان» مصر

64

برأ وائل أسامة، أحد منظمى حفلات الميتال فى مصر، نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، من تهمت إلغاء حفلة لموسيقى الميتال مؤخراً.

وقال، إن الفنان هاني شاكر، أوقف حفل تدعو إلى تمجيد الشيطان وعبادته، مؤكداً أن الفرقة التى كانت تقوم بإحياء الحفل تدعوا إلى عبادة الشيطان عن طريق موسيقى الميتال.

وأضاف «أسامة» خلال فيديو له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مساء اليوم الخميس، أنه منذ البداية كان رافضًا لفكرة حضور تلك الفرقة إلى مصر من الأساس، مؤكدًا أن ما قاله نقيب الموسيقيين حقيقى، لافتًا إلى أن الجميع يستطيعون الحصول على جميع المعلومات التى تخص تلك الفرقة عن  طريق محرك البحث جوجل.

وأشار أحد منظمى حفلات الميتال فى مصر، إلى أنه :« بانتهاء المواجهة بخصوص حفل نادر صادق عاوز أعلن أني هأوقف تنظيمي لحفلات الميتال (باستثناء لفرقتي و أي فرقة *واحدة بس* ثانية تحب تشارك معانا في الساقية)، مش عاوز أخش في تفاصيل كثيرة و ده مش نوع من أنواع الانسحاب و لكنه الوقت الصحيح للخروج بعد سنين طويلة من المقاوحة و التعب استمر من 2005 لحد 2015 في المجال ده، وبخاصة أن في أكثر من منظم للحفلات و مستقبليا نتمني أن الموضوع يزيد إذا صدق وعد نقيب الموسيقيين بالفعل برفع بعض من القيود المفروضة علينا».

ومنعت السلطات المصرية حفلاً غنائياً لـ”عبدة الشيطان” وبدأت في ملاحقة أعضاء الفرقة أمنياً في بداية الشهر الجاري.

وكانت نقابة الموسيقيين برئاسة المطرب هاني شاكر قد تلقت إخطاراً يفيد قيام أعضاء فرقة موسيقية بمحاولة إقامة حفلة غنائية في أحد البارات بمنطقة التوفيقية بوسط العاصمة القاهرة وعلى الفور تم إخطار الأجهزة الأمنية التي توجهت للمكان فيما فر أعضاء الفرقة هاربين إلا أنه تم الحصول على معلومات تحدد أوصافهم.

الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى