الأخبار

النشرة المرورية: كثافات قليلة بالقاهرة وإصلاحات كوبري بدر في اتجاه السويس

شهدت الحالة المرورية، صباح اليوم الخميس، كثافات مرورية ضعيفة وقليلة، على كافة الطرق والمحاور الرئيسية، بالقاهرة الكبرى بلغت نسبتها ٤٠ ٪‏ على معظم الطرق.

وقال مصدر أمني بالإدارة العامة للعلاقات والإعلام بمرور القاهرة إن الكثافات ضعيفة جداً في كل الطرق والمحاور لم تتخطَ نسبتها ٥٠٪‏ مشيراً إلى عدم وجود أية حوادث أو أعطال أثرت على الحركة.

وأضاف المصدر لمصراوي، أنه توجد إصلاحات أعلى كوبري بدر للقادم من طريق السويس إلى القاهرة تستمر لمدة ١٥ يوماً أثرت على الحركة في طريق السويس.

وأشار إلى وجود كثافات متوسطة ظهرت اعلي كوبري اكتوبر للقادم الى الجيزه من القاهرة ووسط البلد بسبب كسر في أحد الفواصل أعلي الكوبري بالعجوزه.موضحاً أن الكسر أدى إلى تهدئة السيارات في هذه المنطقه وبطء بسيط للحركة بمناطق التحرير ووسط المدينة.

ونصح قائدي السيارات باستخدام كوبري قصر النيل وكوبري الجلاء باتجاه الجيزة، مشيرًا إلى أنه تم إخطار غرفة عمليات الجيزة للتنسيق مع هـيئة الطرق والكباري لسرعة الإصلاح.

ولم تسجل غرفة مرور القاهرة أية أعطال أو حوادث بارزة أثرت على الحركة المرورية – بحسب المصدر.

وشهد طريق القاهرة – الاسكندرية أعطال وتكدسات مرورية بسبب إصلاح فواصل كوبري بركة السبع بحسب العميد مصطفى ابراهيم مدير عمليات الإدارة العامة للمرور.

وقال مدير إدارة العمليات لمصراوي إن عملية إصلاح الفواصل الكوبري تستغرق ٢٠ يوماً ١٠ أيام لكل اتجاه مما آثر على الحالة المرورية بالطريق وتسببت في أعطال وتجمعات مرورية.

وظهرت كثافات متوسطة بالجيزة خاصة بشارعي فيصل والهرم أعلى كوبري فيصل للمتجه إلى ميدان الجيزة وشارع مراد وطريق النيل السياحي، وكوبري عباس ونزلة عرابي وشارع السودان والجامعة وظهرت كثافات متوسطة أعلى كوبري صفط اللبن للمتجه إلى جامعة القاهرة.

 

 

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى