الأخبار

الوفد البرلماني يستكمل جولته بمحافظة بسيناء

193

 

 

تفقد سليمان وهدان وكيل مجلس النواب يرافقه اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء والوفد البرلماني اليوم، مبنى إدارة المرور بشرم الشيخ.

المبنى تم افتتاحه في العيد القومي للمحافظة ويحتوى على كافة الإمكانيات المادية والبشرية بالاضافة إلى تجهيزه على أعلى مستوى وبكافة الوسائل التكنولوجية الحديثة من أجهزة ومعدات التي تعبر عن مدى التطور التكنولوجي الذي وصلت إليه وزارة الداخلية.

كما استكمل الوفد البرلمانى رحلته إلى مدن نويبع ودهب وسانت كاترين للاطلاع على حقيقة الأمور على أرض الواقع ومن المقرر أن يتفقد الوفد ميناء نويبع البحري.

وأشار اللواء محمود عيسي سكرتير عام محافظة جنوب سيناء إلى التقسيمات الجديدة التى تمت لإقامة قرى جديدة للبدو وبيوت، بالإضافة لتوصيل التيار الكهربائي لكافة التجمعات البدوية المحيطة بشرم الشيخ الشرقية والغربية.

كما تحدث عيسى عن الثروات الاقتصادية بالمحافظة والتى تتمثل فى الجبال واستعرض أهم المحاجر الموجودة مثل خام الألبايت والجرانيت و الرخام

جدير بالذكر أن زيارة الوفد البرلماني تأتى في إطار اللجنة التي شكلها مجلس النواب لتجوب المحافظات الحدودية لبحث مشكلاتها ووضع الحلول المناسبة لها في إطار الخطة التنموية التي تستهدف هذه المحافظات.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى