الأخبار

3 إدارات تعليمية بالجيزة

90

 

قررت مديرية التربية والتعليم بالجيزة ، البدء في اتخاذ الاجراءات اللازمة لتطبيق مشروع تطوير وميكنة الإدارات التعليمية والمدارس التابعة لها.

حيث أرسلت المديرية خطابا رسميا إلى إدارات العمرانية والدقي والعجوزة التعليمية، يؤكد أنه تقرر اختيار هذه الادارات لبدء تطبيق مشروع تطوير وميكنة الإدارات التعليمية والمدارس التابعة لها، وذلك بالتعاون مع وزارة الاتصالات وشركة سمارت لتطوير العمل، للوصول إلى إدارة تكنولوجية فعالة وسرعة التواصل والاتصال بين جميع الجهات المعنية.

وأوضح الخطاب أنه بناء عليه، تحدد موعد التدريب لمسئولي مركز المعلومات بالإدارات التعليمية المذكورة ومسئولي الحوكمة الإلكترونية بكل مدرسة رسمية ورسمية للغات بكل إدارة، مشيراً إلى أن التدريب سيتم بمدرسة السعيدية من التاسعة صباحاً حتى الواحدة ظهراً، طبقاً لما يلي:

بالنسبة لإدارة الدقي التعليمية، سيكون التدريب يومي الأحد 10 ابريل 2016 والاثنين 11 ابريل 2016، وبالنسبة لإدارة العجوزة التعليمية يكون التدريب يومي الاثنين 18 ابريل 2016 والثلاثاء 19 ابريل 2016، وبالنسبة لإدارة العمرانية التعليمية يكون التدريب يومي الأربعاء 20 ابريل 2016 والخميس 21 ابريل 2016.

جدير بالذكر.. أن الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم، كان قد وجه قيادات وزارة التربية والتعليم، بسرعة الانتهاء من إدخال التكنولوجيا لجميع المدارس وذلك من خلال لجنة مشكلة بين الهيئة العامة للأبنية التعليمية والإدارة المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات، والانتهاء من وضع خطة مكينة الإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية.

 

 صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى