الأخبار

سأبحث مع الرئيس الإفراج عن متظاهرى 25 إبريل

 

119

 

قال أحمد حسنى، رئيس إتحاد شباب مصر، إن لقاء المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة مع شباب الأحزاب ركز على رفع عدد من المطالب أبرزها الإفراج عن شباب الأحزاب الذين تم القبض عليهم فى مظاهرات 25 إبريل، مشيرا إلى أننا أكدنا لوزير الشباب والرياضة أنه ليس من المبرر القبض عليهم لأن شباب الأحزاب يعملوا فى إطار قانونى ومن خلال قنوات شرعية.

وأكد حسنى فى تصريحات خاصة لـ”صدى البلد”، أن المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة وعدنا خلال لقائه معنا على أنه سيلتقى مع الرئيس السيسى لبحث مطالبنا بشأن الإفراج عن شباب الأحزاب المقبوض عليهم فى مظاهرات 25 إبريل، بالإضافة إلى أن وزير الشباب والرياضة وعد بأن يطرح على الرئيس مطالب شباب الأحزاب بشأن انتخابات المحليات ،بحيث تكون فرصة تاريخية وبوابة واسعة لتواجد الشباب فى المحليات.

وأشار رئيس إتحاد شباب مصر إلى أن الوزير وعد شباب الأحزاب بأنه سيكون هناك تهيئة مناخ من الثقه المتبادلة بين الشباب والقيادات السياسية تحقيقا لرسالة الرئاسة المصرية بأن عام 2016 هو عام الشباب المصرى.

وأوضح أن المهندس خالد عبد العزيز، وعد بأنه سيلتقى شباب الأحزاب 8 مايو المقبل لبحث مستجدات الأمور الخاصة بالعلاقة بين الشباب والرئاسة والإدارة المحلية.

شارك فى هذا اللقاء من شباب الأحزاب كل من علاء عصام، أمين شباب حزب التجمع وشريف رشاد أمين تنظيم حزب التجمع وإبراهيم ناجى الشهابى، أمين شباب حزب الجيل الديمقراطى ومحمد مبروك، أمين اتحاد شباب حزب الوفد ومحمد فريد أمين شباب حزب المصريين الاحرار ومحمد سالم، عضو المكتب السياسى للحزب المصرى الديمقراطى ، ومحمد موسى، أمين تنظيم حزب العدل وأحمد حسنى، رئيس اتحاد شباب مصر.

 

 صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى