الأخبار

أخطر و أجرأ تصريح لرئيس شعبة المواد الغذائية

 

86

 

لاشك أن الأسعار التى باتت فى حالة من الإرتفاع المستمر والمتزايد هى أكثر ما يشغل بال الكثيرين هذه الأيام وخاصة أولياء الأمور و أرباب الأسر وربات المنازل وإمتدت عملية غلاء الأسعار إلى كل سلعة موجودة فى الأسواق سواء سلعة محلية أو مستوردة أيضا . و مما زاد الأمر سوءا هو إرتفاع سعر الدولار الأمريكى أمام الجنيه المصرى تاركا المزيد من الإرتفاع المتوقع منذ فترة فى الأسعار وذلك لا خيار للمستورد ولا بد ولا مفر منه .

وقد أوضح اليوم رئيس شعبة المواد الغذائية الأستاذ أحمد يحيى أن زيادة الاسعار وإرتفاعها منذر بالخطر ومنذر بإنفجار المواطن المطحون الذى لا يملك قوت يومه ولا يستطيع أن يحمل المزيد فوق طاقته و أوضح أن حالة السوق المصرية فى منتهى السوء بل وتزداد يوما بعد يوم وزيادة الأسعار و إرتفاعها أصبح بشكل يومى و مستمر بشكل يدعو للقلق .

و بين أحمد يحيى رئيس شعبة المواد الغذائية أيضا أنه لابد للحكومة من فرض أسلوب جديد يغير مفهوم الرقابة على الأسواق . و أن أسعار الخدمات التى توفرها وتقدمها الحكومة للمواطن كالكهرباء والمياه تواصل إرتفاع أسعارها شهريا بصورة مريبة تدعو للقلق . وأكد أيضا أن التاجر هو أكثر المتضررين من إرتفاع الأسعار .

 

اخبارك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى