الأخبار

ألتراس أهلاوي: التجمع بعد غد أمام بوابة الأهلي بالجزيرة لحضور «النطق بالحكم»

ببق

أعلنت رابطة مشجعي النادي الأهلي «ألتراس أهلاوي» في بيان لها اليوم الخميس عن تغيير مكان التجمع المنتظر لأعضاء الرابطة المقرر صباح بعد غد السبت، وذلك استعدادا لحضور جلسة النطق بالحكم في قضية قتلة الشهداء في مجزرة بورسعيد من أمام المحكمة أمام أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس.

وأضاف البيان الذي أصدره الألتراس على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» منذ قليل أن: «مكان التجمع أصبح عند بوابة النادي الأهلي بالجزيرة، والتجمع في نفس الميعاد الساعة 8 صباحا ، للجميع سواء للقادمين من المحافظات أو المتضامنين ، مختتما بيانه المقتصب بـ :«الحق مش هيضيع».
وكان بيان للألتراس قد دعا كل متضامن للقضية للحضور من الساعة الثامنة صباحا يوم السبت الموافق «26 يناير» أمام بوابة 8 بأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة ، مشددا على أنه غير مسموح بالتأخير أو الاعتذار.
يذكر أن 72 مشجعا من النادي الأهلي لقوا مصرعهم في مذبحة استاد بورسعيد التي وقعت في الأول من فبراير الماضي عقب نهاية مباراة المصري البورسعيدي والنادي الأهلي في منافسات بطولة الدوري الممتاز، وهو ما أدى إلى تأجيل الدوري ثم إلى
إلغائه، فيما يطالب الألتراس بالقصاص من قتلة شهداء مجزرة بورسعيد التي تعتبر الأبشع في تاريخ الرياضة المصري.
وحددت محكمة جنايات بورسعيد يوم بعد غد السبت الموافق 26 يناير الجاري موعدا للنطق بالحكم في القضية التي يحاكم فيها 73 متهما ، على خلفية أحداث إستاد بورسعيد.

 
أ.ش.أ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى