رياضة

خطة الأهلي لمساعدة كهربا في دفع غرامة الزمالك

استقر مسؤولو النادي الأهلي مع محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على خطة مساعدة اللاعب لدفع غرامة نادي الزمالك.

وينشر «الوطن سبورت» تفاصيل خطة الأهلي وما يجهز له مسئولو النادي الأهلي من أجل إنهاء ملف أزمة كهربا ودفع غرامة الزمالك، وعدم تهديد اللاعب بالإيقاف مرة أخرى.

تطورات أزمة كهربا.. إعارة موسم وتمديد عقده 3 سنوات جديدة

                         كهربا لاعب النادي الأهلي

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إن مسئولي الأهلي استقروا على عرض كهربا للإعارة لمدة موسم على أن يتم تمديد عقده لمدة 3 سنوات مقبلة، وزيادة راتبه ليصل إلى 14 مليون جنيه في الموسم الواحد.

وأوضح المصدر، أن وكيل اللاعب بالتنسيق مع إدارة النادي تبحث عن عرض خليجي لمدة موسم على سبيل الإعارة ولكن بقيمة مالية تتخطى قيمة غرامة الزمالك، التي تقدر بـ2 مليون و400 ألف دولار، على أن يتنازل الأهلي عن تلك القيمة مقابل دفع غرامة اللاعب لصالح نادي الزمالك.

وأضاف أن النادي سيمدد عقد اللاعب الذي ينتهي بختام الموسم المقبل لمدة 3 سنوات مقبلة، قبل توقيعه على عقود الإعارة في نهاية الموسم.

كهربا يتألق ويسجل في تتويج الأهلي بكأس مصر

وتألق كهربا في صفوف النادي الأهلي منذ رفع الإيقاف عن اللاعب، إذ سجل اللاعب في تتويج الأهلي وفوزه بهدفين مقابل هدف أمام بيراميدز في نهائي كأس مصر الذي أقيم يوم الاثنين الماضي، 10 أبريل على استاد القاهرة الدولي.

elwatannews

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى