رياضة

محمد إيهاب بعد حصده “برونزية الأولمبياد”:

 

أعرب الرباع المصري محمد إيهاب، عن فرحته وسعادته بحصده ميدالية برونزية في منافسات رفع الأثقال ضمن دورة الألعاب الأولمبية المقامة في ريو دي جانيرو بالبرازيل.

وكتب إيهاب عبر صفحته على “فيس بوك”: “وما توفيقي إلا بالله، فالشكر لله عز وجل الذي أنار لي الطريق وفتح لي أبواب العلم وأمدني بالصبر والإرادة واليقين، ورحم الله كل من رحلوا عن عالمنا وأعطوني خبرة أغلى دروس العمر”.

وأضاف: “كل الشكر والامتنان لكل الذين قدَّموا لي يد العون ولو بدعوة خالصة من القلب، ولكل من ساهم في وصول حلمي إلى حيّز التنفيذ، إلى كل من كان سببًا في تعليمي وتوجيهي ومساعدتي، ولكل من آمن بأنني أستحق شرف البرونزية ووقف بجاني في الكفاح والنضال”.

وتابع: “الشكر إلى من شملوني بالعطف وأمدوني بروح البطولة وحفّزوني للتقدم، وشكرًا لا يجازيه شكر لأعداء النجاح الذين زرعوا بداخلي روح التحدي، وما كان أقصى طموحي يومًا أرد عليهم به إلا أن أترك إنجازًا طيبًا له صدى يسجل باسم أبي (رحمه الله) بجانبي، أدعو المولى القدير أن يرفع شأن اسم بلدي رغم أنف كل حاقد لا يريد لها الخير، وأن يتقبل عملي هذا خالصًا لوجهه الكريم، وأن أكون عند حسن ظنكم دائمًا وأبدًا، وأن يجمعنا على الخير ويرزقنا حسن الختام”.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى