أخبار مصر

كشف غموض مصرع شاب سقط من شرفة بالطابق الثالث

 

نجحت أجهزة الأمن بالإسكندرية اليوم الثلاثاء في كشف غموض واقعة مصرع شاب سقط من شرفة شقة بالطابق الثالث بعقار بمنطقة الدخيلة، حيث تبين أن وراء الحادث صاحب محل وعاطل تخلصا من المجني عليه بإلقائه من الشرفة بعد محاولته الاستنجاد بالجيران إثر قيامهما باحتجازه لمساومة أسرته علي دفع فديه نظير إطلاق سراحه.

كان قد تبلغ لقسم شرطة الدخيلة بوفاة “م ع م”، إثر سقوطه من شرفة شقة الطابق الثالث بالعقار، الكائن شارع الكومى دائرة القسم (مستأجرة)، وبالصعود للشقة تبين وجود آثار عنف بباب الشقة وعدم وجود أحد بداخلها وعثر بداخلها على جنزير حديدى مثبت به 3 أقفال وشريط لاصق.

تم وضع خطه بحث لكشف غموض الحادث بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية، تضمنت فحص علاقات المجنى عليه، وفحص سماسرة الشقق المفروشة بالمنطقة، وتجنيد المصادر السرية للمعاونه فى خطة البحث.

أسفرت الجهود إلى تحديد مرتكبى الواقعة كل من: “ر خ ا”، 27 عاما، صاحب محل، مقيم بدائرة قسم مينا البصل، و”ا ع ر”، 26 عاما، عاطل، مقيم بدائرة القسم، السابق اتهامه في القضية جنايات القسم (تزوير).

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين، واعترفا بارتكاب الواقعة حيث قاما باستدراج المجنى عليه إلى الشقة محل الواقعة لمعاينة كمية من شاشات التليفزيون ” LCD”، ثم قاما باحتجازه وتوثيقه بجنزير حديدى وأقفال لمساومة أهليته علي دفع فدية نظير إطلاق سراحه.

وأثناء ذلك قام المجنى عليه بالاستغاثه بالجيران فقام أحد المتهمين بطعنه بسكين بالفخذ الأيسر إلا أن المجنى عليه تمكن من فك قيوده وتوجه لشرفة الشقة للاستغاثه بالجيران فقام بدفعه من الشرفة ما أدى لسقوطه بالطريق العام وحدوث إصابته التى أودت بحياته .

تحرر المحضر القسم وبالعرض علي النيابة العامة قررت حبس المتهمين 4 أيام احتياطياً علي ذمة التحقيق ويراعى التجديد لهم في الميعاد القانوني، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المتوفى، والتصريح بالدفن عقب ذلك، وطلب تحريات المباحث عن الواقعة .

 

 

الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى