الأخبار

محمد سعيد محفوظ يرد على إبراهيم عيسي: ” لم أقصد الإساءة إليه”

رد الإعلامي محمد سعيد محفوظ، على هجوم الإعلامي إبراهيم عيسي عليه أمس في الجلسة الخاصة بتأثير الإعلام على تشكيل الرأي العام المنعقد بالمؤتمر الوطني الأول للشباب في مدينة شرم الشيخ بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وكتب “سعيد” عبر حسابه الرسمي فيسبوك الخميس، “الزميل ابراهيم عيسى رفيق مشوار أعتز به، وبيننا مواقف كثيرة ونبيلة لا تنسى، وما قلته بالأمس في الندوة التي جمعتنا بمؤتمر الشباب لم يهدف للإساءة إليه ولا إلى غيره.. وقد اتفقت مع كثير مما قاله، واختلفت معه في أسلوب الطرح، وفي وجهة نظره التي تمثل مدرسة صحفية بعيدة عن قناعاتي المهنية”..

وتابع: “الندوة كانت فرصة كاشفة للآراء المتباينة حول إصلاح المهنة، وإذا كنّا نغار فعلاً على إعلامنا، علينا أن نستفيد من هذا التنوع، انطلاقاً من القواسم المشتركة بيننا، وعلى رأسها مصلحة الوطن والمجتمع والمهنة”.

وكان الإعلامي سعيد محفوظ، قد دعا خلال الجلسة أمس إلى التحاق الإعلاميين بدورات تدريبية على أخلاقيات المهنة والتعامل مع الوسائط الاجتماعية المتعددة وأن الإعلامي ناقل للخبر والمعلومة؛ ورد عليه إبراهيم عيسي بأن تتلمذ على يد نقيب الصحفيين الأسبق مكرم محمد أحمد ويود التعلم علي يده من جديد.

وأكد عيسي، أن التنوع في وجهات النظر يخلق مناخا مناسبا في الشارع المصري.

 

 

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى