الأخبار

الدوري المصري.. الزمالك 0-1 الأهلي.. مؤمن يسجل

زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة لمباراة الزمالك والأهلي في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري على استاد بترو سبورت.

الأهلي يتصدر جدول الترتيب برصيد 42 نقطة جمعها من 16 مباراة، ويأتي الزمالك ثالثاً برصيد 34 نقطة جمعها من 14 مباراة وله مؤجلتان.

الشوط الأول

بدأت المباراة بجرأة هجومية من الفريقين لكن ملامح الخطورة الأولى جاءت في الدقيقة 5 بانطلاقة من أيمن حفني الذي حصل على ركلة حرة مباشرة من الجهة اليمنى نفذها ناصف عرضية خطيرة لكن التقطها شريف إكرامي.

فتحي أرسل عرضية من الجهة اليمنى في الدقيقة العاشرة في منطقة جزاء الزمالك حولها وليد سليمان برأسية قوية مرت فوق عارضة أحمد الشناوي ساقطة إلى خارج الملعب لتضيع فرصة أولى للأحمر.

ومن ركلة حرة في الدقيقة 12 لعب أحمد فتحي كرة طولية في منطقة الجزاء ليقابلها محمد نجيب برأسية ارتطمت بالدفاع الأبيض وتحولت إلى ضربة ركنية لم يستفد منها الأهلي لتعود الكرة للزمالك.

الفرصة الأخطر جاءت للأهلي في الدقيقة 20 من ركلة حرة على الجهة اليسرى لعبها عبد الله السعيد عرضية حولها مؤمن برأسية للخلف باتجاه أحمد فتحي المنفرد أمام المرمى لكنه فشل في تحويلها برأسه لشباك الزمالك لتمر إلى ضربة مرمى.

مؤمن زكريا فض الاشتباك بهدف رائع في الدقيقة 22 بعد عرضية من حسين السيد على الجهة اليسرى وصلت لمؤمن في منطقة الجزاء ليحولها بيمناه بلمسة مباشرة إلى شباك أحمد الشناوي.

 

يلا كورة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى