حوادث

بالأسماء.. ضحايا ومصابو حادث “أتوبيس أبوزنيمة”

 

 

ننشر أسماء ضحايا حادث أتوبيس شرق الدلتا الذي وقع فجر اليوم الإثنين، وأسفر عن مصرع 4 أشخاص 3 منهم من أسرة واحدة وإصابة 14 آخرين وأنباء عن طفل مفقود جار البحث عنه.

والمتوفون هم: جمال فتحي أحمد إسماعيل 59 سنة، من طورسيناء، وزوجته نجلاء السيد، 42 سنة، ونجله خالد 24 سنة، وأحمد السيد موسى 22 سنة.

والمصابون هم: محمد صلاح محمد عبد الجواد، من الشرقية، همت عبد الله محمد إبراهيم، من بنها، كريم محمود، 20 سنة، من المنصورة، خالد محمد عبد الخالق، 52 سنة، من بنها، محمد محمد عبد الله أبوحماد، 48 سنة، محمود محمد عزمي، 32 سنة، من الشرقية، عبد الله مصطفى عبد الله، 20 سنة، من الشرقية، خلود جمال فتحي 19 سنة، من المنصورة، دعاء محمد سيد، 16 سنة، من المنصورة، ناصر محمد طنطاوي، 48 سنة، من السويس، محمد جمال فتحي، 12 سنة، من المنصورة، أحمد منير محمد، 24 سنة، من الشرقية، مصطفى حمدي مصطفى، 22 سنة، محمود السيد صابر.

وكان الدكتور خالد أبوهاشم، وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، تلقى إخطارا بوفاة 4 وإصابة 14 آخرين في حادث أتوبيس شرق الدلتا متجه من شرم الشيخ إلى القاهرة بعد ملفات أبوزنيمة طريق رأس سدر، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى رأس سدر.3

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى