الأخبار

تسجيل صوتى منسوب لحسان: “خديجة” استغلت “سكر” والدها لتتزوج بالرسول..وأستاذ بالأزهر: هذا كذب وافتراء

21

تدوال نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، تسجيل صوتي منسوب للشيخ السلفي محمد حسان، يتحدث فيه كيفية زواج سيدنا محمد من “السيدة خديجة” ، حيث قال حسان – بحسب التسجيل الذي لم يتسنَ للوكالة التأكد من صحته حتى الان – أن السيدة خديجة استغلت “سكر والدها” وشربه للخمر ، وقالت أن سيدنا محمد يريد ان يتزوجها فزوجها، وهو ما يستند إليه أن السيدة خديجة استغلت سكر والدها لتتزوج محمد.

من جانبها أجرت وكالة أونا للأنباء إتصالا هاتفيا بالشيح محمود حسان المسئول الاعلامي لمكتب الشيخ حسان لمعرفة صحة التسجيل الصوتي ورده عليه، إلا أنه لم يرد.

وقال الشيخ “أحمد كريمة” أستاذ الشريعة بجامعة الأزهر، أن هذا الإدعاء على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم والسيدة خديجة رضى الله عنها، محض كذب وافتراء، وهذا الكلام مرفوض شكلا وموضوعا، مؤكدا أن هذا الأمر معيب ولا يتناول بهذة الكيفية.

وأضاف “كريمة” فى تصريحات لوكالة أنباء أونا، أن الذي زوج السيدة خديجة رضوان الله عليها، عمها عمرو وليس أباها، لأن أباها كان مات في الجاهلية، وهذا خلاف ما هو منسوب للشيخ محمد حسان الذى قال أن أباها هو من زوجها، مشيرا كل شريف من قريش كان يتمنى أن يتزوجها، فآثرت أن تتزوج برسول الله صلى الله عليه وسلم.

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=q8EvyZSByLw&feature=g-all-xit”]

 

اونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى